الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

يوم اسود بنيوزيلندا .. مشاهد وتفاصيل جديده لابشع هجوم ارهابي مروع

منذ 1 اسابيع
March 15, 2019, 12:07 pm
بلغ عن المحتوى
يوم اسود بنيوزيلندا .. مشاهد وتفاصيل جديده لابشع هجوم ارهابي مروع

موضوع

كشفت صحيفة نيوزيلندية عن تفاصيل مرعبة عن الهجوم على مسجدين في نيوزيلندا أثناء صلاة الجمعة، في حادث أدى إلى مقتل وجرح العشرات من المصلين. ونقلت صحيفة "نيوزيلند هيرالد" تفاصيل السبع عشرة دقيقة التي هاجم خلالها المسلح "مسجد النور" في شارع دينيز في مدينة كرايست تشيرتش أثناء صلاة الجمعة. وذكرت الصحيفة أن المسلح، ويدعى برنتون تارانت، دخل إلى المسجد يحمل سلاحا رشاشا، وأخذ يطلق النار من البوابة الخارجية حتى دخل المسجد، وذلك دون أي مقاومة.

مذبحة مسجد نيوزيلندا 
وبعد 3 دقائق متواصلة من إطلاق النار على المصلين داخل المسجد، خرج المسلح لإعادة تلقيم رشاشه بالذخيرة التي كانت في سيارته خارج المسجد، قبل أن يعود للمسجد ثانية ويواصل إطلاق النار.

التعرف على مرتكب حادث مسجد كرايست تشيرش 
وتمكنت الشرطة النيوزيلندية من التعرف على القاتل، وقالت إنه رجل أبيض يبلغ من العمر 28 عاما، وهو مولود في أستراليا لأبوين بريطانيين، بحسب الصحيفة.
 
منقول من اهل مصر


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.