الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

دولة عربية جديده تعلن عن وجود مواطنين بين مصابي الهجوم الإرهابـــي بنيوزيلندا

منذ 1 اسابيع
March 15, 2019, 12:28 pm
بلغ عن المحتوى
دولة عربية جديده تعلن عن وجود مواطنين بين مصابي الهجوم الإرهابـــي بنيوزيلندا

موضوع


 أ ش أ   أكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، اليوم /الجمعة/ أن المعلومات الأولية تشير إلى وجود مواطنين أردنيين من بين المصابين في حادث الهجوم الإرهابي الذي استهدف مصلين في مسجدين وسط مدينة كرايست تشيرتش في نيوزيلندا، وأدى إلى سقوط عدد من الأبرياء بين قتيل وجريح.

وقال مدير مركز العمليات بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية السفير سفيان القضاة، وفقا لوكالة الأنباء الأردنية، إن مركز عمليات الوزارة والسفارة الأردنية في أستراليا المعتمدة لدى الحكومة النيوزلندية يتابعان الاتصالات مع الجهات المختصة في نيوزيلندا للاطمئنان على حالة المصابين واحتياجاتهم ومتابعة التحقيقات حول الحادث، معربا عن تعازيه للضحايا، وتمنياته للجرحى بالشفاء العاجل.

وأعلن مفوض شرطة نيوزيلندا مايك بوش، في وقت سابق اليوم، ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم إطلاق النار على مسجدين بمدينة "كرايست تشيرش" بشرق نيوزيلندا أثناء صلاة الجمعة إلى 49 قتيلا. 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.