الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الأرصاد تطالب المواطنين بألتزام منازلهم وتحذر من طقس غدًا السبت وهذا ما سيحدث على انحاء الجمهورية

منذ 4 شهر
March 15, 2019, 7:48 pm بلغ
الأرصاد تطالب المواطنين بألتزام منازلهم وتحذر من طقس غدًا السبت وهذا ما سيحدث على انحاء الجمهورية


الأرصاد تطالب المواطنين بألتزام منازلهم  وتحذر من طقس غدًا السبت وهذا ما سيحدث على انحاء الجمهورية
 
قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن فصل الربيع سوف يبدأ يوم 21 مارس الجاري.

وتابعت "شاكر" خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج صباح الخير يا مصر" المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية، أن ما حدث يوم الأربعاء الماضي من رياح وأتربة هو ما جعل المواطنين يعتقدون بأن هناك قدوما مبكرا لفصل الربيع، ولكن ما جاء مبكرًا هي ظواهر الربيع فقط.

وأشارت "شاكر" إلى أن اليوم يشهد استمرارًا لنشاط الرياح على السواحل الشمالية للبلاد، مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية، مضيفة أن هناك ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة عن الأيام السابقة بحوالي درجتين.

وحذرت "شاكر" من طقس غدًا السبت، حيث إن نشاط الرياح سوف يعود على أغلب الأنحاء مرة أخرى، مشيرة إلى أنه سيكون مثيرا للرمال والأتربة على جنوب البلاد وجنوب سيناء.

وأكدت أن الرياح سوف يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية والدلتا وتمتد للقاهرة ومناطق من سيناء، مناشدة المواطنين أصحاب أمراض الصدر بالتزام المنازل أو ارتداء الكمامات في حال الاضطرار إلى الخروج.

https://youtu.be/4X__nDWkUGU

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.