الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تحذير للجميع | القاتل الصامت يقتل رجل وابنتة وهذا ما حدث فى باقى الاسرة فى بنى سويف

منذ 4 شهر
March 15, 2019, 11:19 pm بلغ
تحذير للجميع | القاتل الصامت يقتل رجل وابنتة وهذا ما حدث فى باقى الاسرة فى بنى سويف

تحذير للجميع | القاتل الصامت يقتل رجل وابنتة وهذا ما حدث فى باقى الاسرة فى بنى سويف

القاتل الصامت مصرع وإصابة 4 من أسرة واحدة في تسرب غاز ببني سويف
 
 
مصرع وإصابة 4 من أسرة واحدة في تسرب اسطوانة بوتاجاز
 
لقي عامل في العقد الثالث من عمره وابنته عام ونصف مصرعهما، وأصيبت زوجته و2 من أبنائهما، داخل منزلهم بقرية بني عدي التابعة لمركز ناصر شمال بني سويف، اثر استنشاقهم غاز البوتاجاز، ونقلت الجثث والمصابين إلى مستشفى ناصر العام.

تلقى اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا بوفاة عامل وابنته، وإصابة الزوجة و2 من أبنائهم بغيبوبة إثر استنشاقهم غاز البوتاجاز.

وتبين من التحريات الأولية وصول كل من "علاء عبد النبي حسن عوض"، 21 عاما، عامل "جثة هامدة"، وابنته "إسراء" عام ونصف، "جثة هامدة" إلى مشرحة مستشفى ناصر العام، وإصابة الزوجة وتدعى "هناء فكري كمال"، 20 عاما، ربة منزل، بغيبوبة، وأبنائهما "محمد" عام ونصف، و"معاذ".

وتبين من التحريات الأولية تسرب غاز البوتاجاز بمسكن الأسرة بقرية بني عدي التابعة لمركز ناصر، مما أسفر عن مصرع الزوج وابنته وإصابة الزوجة واثنين من أبنائهما بغيبوبة، ونقلوا إلى مستشفى ناصر العام لتلقي العلاج.

وبسؤال كل من والدة الزوج وعمه قررا أنه أثناء تواجد الأسرة بمسكنهم، حدث تسرب غاز من السخان، مما أدى لاختناقهم ووفاة الأول والثانية وحدوث إصابة الباقين.

وبتوقيع الكشف الطبي على المتوفيين بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود إصابات ظاهرية، وسبب الوفاة فشل حاد في وظائف التنفس نتيجة إسفكسيا الغاز، والناتج عن تسرب غاز البوتاجاز، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.