الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تحذير لجميع المواطنين من شراء هذا النوع من الاب توب .. البطاريات تنفجر والشركة تقوم بجمع الالاف منة

منذ 1 اسابيع
March 15, 2019, 11:24 pm
بلغ عن المحتوى
تحذير لجميع المواطنين من شراء هذا النوع من الاب توب .. البطاريات تنفجر والشركة تقوم بجمع الالاف منة

صورة أرشيفية

تحذير لجميع المواطنين من شراء هذا النوع من الاب توب البطاريات تنفجر والشركة تقوم بجمع الالاف منة

احذر التعامل مع أجهزة لاب توب من ماركة شهيرة البطاريات تنفجر
 
جمعت شركة HP عشرات الآلاف من بطاريات أجهزة الكمبيوتر المحمول «اللاب توب» بسبب مخاوف من أن تشتعل فيها النيران بسبب عيوب في التصنيع.

وتعتبر هذه الأجهزة التي بها عيب تصنيع تجاوز عددها 25 ألف بطارية كمبيوتر محمول، بالإضافة إلى جمع 28 ألف بطارية ليثيون أيون أخرى، ليصل عدد البطاريات الإجمالي إلى 78 ألف بطارية، وفقا لإعلان صادر عن لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية (CPSC).

ويمثل هذا الإعلان الذي يتم إصداره للمرة الثالثة من نفس الشركة على مدار السنوات الأربع الماضية، أنها باتت تعاني من أزمة حقيقية في تصنيع منتجاتها، وقالت HP إنها وسعت نطاق استدعاء بطاريات أجهزة الكمبيوتر المحمول ومحطات العمل المتنقلة بسبب المخاوف من مخاطر الحريق والحرق الإضافية.

وتلقت الشركة عدة بلاغات بالولايات المتحدة عن انفجار وذوبان وتفحم أجهزة لاب توب بسبب انفجار البطارية، وهذه البطاريات تم بيعها في الفترة من ديسمبر 2015 وأبريل 2018، وأوضحت الشركة أن هذه البطاريات لديها القدرة على زيادة درجة الحرارة، مما يشكل خطرًا على العملاء، وقالت HP إنها توفر خدمات استبدال البطارية من قبل الفنيين المعتمدين دون أي تكلفة إضافية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.