الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اول رد فعل من روسيا .. وهذا ما ستفعلة عقب حادث نيوزيلاندا الارهابى

منذ 4 شهر
March 15, 2019, 11:26 pm بلغ
اول رد فعل من روسيا .. وهذا ما ستفعلة عقب حادث نيوزيلاندا الارهابى

اول رد فعل من روسيا وهذا ما ستفعلة عقب حادث نيوزيلاندا الارهابى

روسيا تتضامن مع ضحايا هجوم نيوزيلندا
 
christian-dogma.com 
قالت وكالة "سبوتنيك" الروسية، اليوم الجمعة، إن شبكة التلفزيون والإذاعة الروسية، أعلنت أنه سيتم إطفاء أضواء برج "أوستانكينو" الإذاعي في موسكو لساعة واحدة تضامنا مع ضحايا الهجوم الإرهابي في نيوزيلندا.

نقلت الوكالة عن الشبكة قولها إنه "سيتم إطفاء جمع أنوار البرج في ليلة من 15 إلى 16 مارس من الساعة 00:00 حتى الساعة 1.00 (بتوقيت موسكو)، حزنا على الضحايا الذين قتلوا في الهجوم الإرهابي في مدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية".

لفتت الشبكة الروسية إلى أن العديد من منشآت الشركة سوف تنضم إليها وتطفئ أنوارها في مدن كراسنويارسك، وروستوف، وفيليكي نوفغورود.

ووصفت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا آردن، الهجوم على المسجدين "بالإرهابي"، معتبرة أنه واحد من أسوء أيام نيوزيلندا، قائلة "من الواضح أن ما حدث هنا عمل غير عادي من أعمال العنف ولم يسبق له مثيل".

وكان إرهابي قد فتح النار من سلاح آلي على مصلين في مسجدين بنيوزيلندا مما أسفر عن مقتل 50 شخصا على الأقل وإصابة العشرات، فيما اعتقلت الشرطة الإرهابي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.