الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

وردنا الان | تعرف على حكم المحكمة بشأن دعوى إسقاط عضوية خالد يوسف عقب ظهور فيديوهات غير اخلاقية له

منذ 1 شهر
March 16, 2019, 1:51 pm
بلغ عن المحتوى
وردنا الان | تعرف على حكم المحكمة بشأن دعوى إسقاط عضوية خالد يوسف عقب ظهور فيديوهات غير اخلاقية له

وردنا الان | تعرف على حكم المحكمة بشأن دعوى  إسقاط عضوية خالد يوسف عقب ظهور فيديوهات غير اخلاقية له

تأجيل دعوى إسقاط عضوية خالد يوسف من البرلمان لـ4 مايو
 
قررت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار يسرى الشيخ، نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل الدعوى المقامة من سمير صبري المحامي، لإسقاط عضوية المخرج خالد يوسف من مجلس النواب، لجلسة 4 مايو المقبل.

وأقام سمير صبري المحامي، دعوى مستعجلة أمام محكمة القضاء الإداري، لإلزام رئيس البرلمان بالدعوة لإسقاط عضوية النائب والمخرج خالد يوسف لثبوت انتفاء شروط استمراره في عضوية المجلس وافتقاده شرط حسن السمعة خاصة بعد اعتراف الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج عن شقة النائب البرلماني التي صور فيها المقطع الجنسي معهما.

وقالت الدعوى، إن مسيرة خالد يوسف لم تخل من الأزمات حتى بعد أن ترك مجال العمل الفني واتجه للسياسية، آملًا في أن يحارب ما حاربه في أفلامه على أرض الواقع، إلا أن الواقع لم يمهله لفعل ذلك أيضًا، ولاحقته عدة فضائح، منها ضبطه في مطار القاهرة بتهمة حيازة المخدرات، وفيديو فاضح خلال شهر رمضان الماضي، بطله خالد يوسف، أرسله برلماني، بالخطأ عبر جروب يضم عدد من نواب مجلس الشعب، بدلًا من إرساله إلى يوسف شخصيًا

هذا الخبر منقول من : الدستور


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.