الحق والضلال الحق والضلال
البحث


السيلفى الاول للرئيس السيسى فى اسوان مع شباب العرب وأفريقيا

منذ 5 شهر
March 16, 2019, 6:11 pm بلغ
السيلفى الاول للرئيس السيسى فى اسوان مع شباب العرب وأفريقيا

موضوع
حرص شباب العرب وأفريقيا على التقاط صور السيلفى مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك خلال جولة السيسي النيلية بمدينة أسوان مع ضيوف الملتقى العربي والأفريقي.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي احتفالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي ضمن فعاليات الملتقى العربي والأفريقي في أسوان حيث يشارك أكثر من 1500 شاب في الملتقى.

وانطلق مساء اليوم السبت ملتقي الشباب العربي والأفريقي من مدينة أسوان "عاصمة الشباب الأفريقي"، وتمتد فعاليات الملتقى على مدار ثلاثة أيام من (16-18 مارس 2019)، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وتبدأ فعاليات الملتقى بإقامة احتفالية بمناسبة تسلم مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي، وتهدف الاحتفالية إلى إبراز مكانة مصر الأفريقية والعربية كنقطة تلاقي بين الحضارتين الأفريقية والعربية وكمحور إستراتيجي حيوي للشراكة بينهما، وتضم الاحتفالية فقرة فنية تمزج بين الفن والحضارة الأفريقية والعربية بالإضافة إلى حديث عدد من الشخصيات الأفريقية حول رؤيتهم لما بعد تسلم مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي وما تتطلع له أفريقيا من مصر.
 
 
نقلا عن فيتو
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.