الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

الرئيس عبدالفتاح السيسي يستهل كلمته خلال احتفالية ترأس مصرالاتحاد الإفريقي يحذر من إعلاء النعرات الطائفية

منذ 2 شهر
March 16, 2019, 7:59 pm
بلغ عن المحتوى
الرئيس عبدالفتاح السيسي يستهل كلمته خلال احتفالية ترأس مصرالاتحاد الإفريقي يحذر من إعلاء النعرات الطائفية

موضوع
استهل الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلمته خلال احتفالية ترأس مصرالاتحاد الإفريقي، بتوجيه تحية محبة وسلام للعالم من أسوان أرض صعيد مصر الطيبة.
وقال السيسي، إن حجم التحديات التي تواجهها الإنسانية والانتشار غير المسبوق للصراعات والنزاعات التي خلفت دمارا وتخريبا لم يشهد التاريخمثله، لم تعد تخفى على أحد.
وأضاف: "مشاهد اللاجئين أصبحت معتادة، وصرخات الأطفال والثكالى باتت جزءً من حياتنا اليومية، ومنطقتنا العربية والقارة الإفريقية منالصراعات لها النصيب الأكبر بلا منازع، فنحن نسكن إقليما أرهقته صراعات الحاضر التي تكاد تعصف بمستقبله وتمحو ماضيه".
وأردف: "نحن بصدد مواجهة التحديات المعاصرة، التي تسعى لإعلاء النعرات طائفية والأيدلوجية، ونهتم بالشباب، ونجحنا في خلق مساحة مشتركة ندير فيها اختلافنا بشكل حضاري، ونحقق تواصلا فاعلا".
ولفت إلى أن المؤتمرات الوطنية للشباب نجحت في تحقيق حالة حوارية حضارية متفردة، وتحولت إلى فكرة قابلة للتعميم والعولمة، حيث انطلق منتدى شباب العالم وليدا من بنات أفكار شباب مصر، ليكون منصة حوار بين شباب العالم بكل تنوعهم واختلافهم، والآن انطلاق نسخة جديدة من منتجات الشباب المصرية، يلتقي على أرض مصر شباب من قارة أفريقياالواعدة، ودولنا العربية.
هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.