الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الاسعاف تخرج الجثث من داخل السيارة متفحمة .. نكشف تفاصيل انفجار سيارة بأسرة كاملة من 6 أفراد

منذ 5 شهر
March 16, 2019, 9:10 pm بلغ
الاسعاف تخرج الجثث من داخل السيارة متفحمة .. نكشف تفاصيل انفجار سيارة بأسرة كاملة من 6 أفراد

الاسعاف تخرج الجثث من داخل السيارة متفحمة نكشف تفاصيل انفجار سيارة بأسرة كاملة من 6 أفراد

مصرع 6 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم بطريق "أسيوط - البحر الأحمر"
 
لقي 6 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، إثر انفجار سيارتهم بعد تصادمها بأتوبيس ركاب بالكيلو 60 على طريق "أسيوط - البحر الأحمر".

تلقى اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث سير بين سيارة ملاكي وأتوبيس نقل ركاب أمام الكيلو 60 على طريق "أسيوط - البحر الأحمر" الصحراوي ووجود وفيات.

وعلى الفور تم توجيه سيارات الإطفاء والإسعاف وتمكنت من السيطرة على حريق السيارات وتمكن المسعفون من استخراج الجثث متفحمة ونقلها إلى مشرحة مستشفى أسيوط العام.

وقال مصدر أمني أن الحادث بسبب فقد رب الأسرة التحكم في السيارة نتيجة السرعة الزائدة فوقع التصادم مع أتوبيس نقل ركاب أمام الكيلو ٦٠ على طريق "أسيوط - البحرالأحمر" وتبين من المعاينة الأولية والتحريات أن الضحايا جميعهم من أسرة واحدة مكونة من الأب والأم وأطفالهم الأربعة خلال عودتهم إلى مدينة القاهرة بعد قضاء عطلة قصيرة بالغردقة.

تم نقل الجثث في حالة تفحم إلى مستشفى أسيوط العام تحت تصرف النيابة العامة ورفع آثار الحادث.

هذا الخبر منقول من : الدستور






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.