الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالصوره | شاهد مقتل لاجئ سورى فى ألمانيا .. وهذا ما حدث معه عقب طعنة

منذ 1 شهر
March 16, 2019, 9:28 pm
بلغ عن المحتوى
بالصوره | شاهد مقتل لاجئ سورى فى ألمانيا .. وهذا ما حدث معه عقب طعنة

مووضع

 بالصوره | شاهد مقتل لاجئ سورى فى ألمانيا وهذا ما حدث معه عقب طعنة
 

.أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن لاجئا سوريا يدعى محمد عماد الدين شلاش من مدينة دير الزور، تعرض لعملية طعن في مدينة كوكسهافن التابعة لمقاطعة ندرزاكسن، تسببت في مقتله.

وعن تفاصيل الجريمة، ذكرت الصحيفة نقلا عن شرطة مدينة كوكسهافن، أن شابا سوريا يبلغ من العمر 24 عاما، تلقى حوالي الساعة العاشرة والنصف، طعنات قاتلة من شخص مجهول، مساء أمس الجمعة.

وأضافت أن الفاعل هرب على الفور من مكان الجريمة، مشيرة إلى أن سيارة الإسعاف قدمت لنقل الضحية، ولكنه توفي عند وصوله إلى المشفى.

بدافع الكراهية
وذكرت الصحيفة أن الشرطة عممت أوصاف المجرم في وسائل الإعلام المحلية بعد أن جمعت معلومات من الأشخاص الذين كانوا متواجدين أثناء وقوع الجريمة.

وأشارت الشرطة إلى أن الجاني كان يرتدي لباسا داكنا، ويبدو أنه يمارس نوع من أنواع الرياضة، ويتراوح طوله بين 170 و 175سم، ولم تستبعد الشرطة أن يكون مقتل الشاب بدافع الكراهية أو العنصرية ضد الأجانب.

يشار إلى أن 3 مجهولين هاجموا شابا سوريا بمحطة القطارات في برلين الأسبوع الماضي وحاولوا خنقه، لكنه نجا من الموت.

christian-dogma.com


شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.