الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تحذير للجميع .. هذه التطبيقات خطرة على هاتفك المحمول.. احذفها فوراااا

منذ 6 شهر
March 16, 2019, 9:30 pm بلغ
تحذير للجميع .. هذه التطبيقات خطرة على هاتفك المحمول.. احذفها فوراااا

تحذير للجميع هذه التطبيقات خطرة على هاتفك المحمول احذفها فوراااا
 
حذر باحثون في الأمن الرقمي من تطبيقات وألعاب منتشرة بكثافة على هواتف "أندرويد" الذكية، وطالبوا بحذفها في الحال.

وأوضح الباحثون عبر موقع "سبوتنيك" وجود نوع مجهول من البرامج الضارة، التي تعرض الإعلانات في أكثر من 200 تطبيق ذكي على هواتف "أندرويد"، وتم تحميلها من جانب ملايين المستخدمين.

وحسب موقع "تيكرانش"، فقد تم إخطار شركة "جوجل" الأمريكية بالثغرة، وقامت بسحب كل التطبيقات والألعاب الخطيرة من متجرها "جوجل بلاي"، ومع ذلك فإن الموقع يشدد على ضرورة حذفها من الهواتف.

وكشف موقع "تشيك بوينت"، عن أول 14 تطبيقا ولعبة خطيرة في القائمة الطويلة، التي تبين أن 13 منها ألعاب، وتم تحميلها 5 ملايين مرة حول العالم ومن بينها:Snow Heavy Excavator Simulator، Hoverboard Racing، Real Tractor Farming Simulator
Ambulance Rescue Driving، Heavy Mountain Bus Simulator 2018، Water Surfing Car Stunt

وفي حال تحميلك لأي من الألعاب المذكورة، فيجب إعادة تشغيل الهاتف الذكي في "الوضع الآمن" "Safe Mode"> إعادة فتح الهاتف> الانتقال إلى "الإعدادات"> والتي من خلالها الذهاب لقائمة كل التطبيقات المحملة على الهاتف، من أجل اختيار الخطير منها ثم حذفه.

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.