الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

صفحة الرئيس تبرز كلمة السيسى فى افتتاح متلقى الشباب العربى الإفريقى

منذ 1 شهر
March 17, 2019, 4:24 am
بلغ عن المحتوى
صفحة الرئيس تبرز كلمة السيسى فى افتتاح متلقى الشباب العربى الإفريقى

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى جانب من تصريحاته خلال الكلمة التى ألقاها الرئيس خلال الجلسة الافتتاحية لمتلقى الشباب العربى والافريقى.
وقالت صفحة الرئيس السيسى: "جانب من كلمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الجلسة الافتتاحية لملتقى الشباب العربي والإفريقى "ندين الحادث الإرهابي في نيوزيلندا، و نشجب ونقاوم ونرفض كل عمل إرهابى جبان ضد الانسانية" "في مصر، وضعنا الشباب في مقدمة الفئات التي تحظى بالاهتمام".
christian-dogma.com 
christian-dogma.comالرئيس السيسى خلال الجلسة الافتتاحية للمنتدى العربى الافريقى
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد المشاركين فى ملتقى الشباب العربى والإفريقى، للوقوف حدادا وتكريما لأرواح الحادث المؤلم الذى وقع أمس الجمعة داخل مسجدين بنيوزيلندا، ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، تحية محبة وسلام من أرض صعيد مصر الطيبة، إلى جميع العالم، قائلا: "أرحب بكم فى وطنكم مصر نقطة التلاقى التى تجمع بين الشرق والغرب والشمال والجنوب".
 
christian-dogma.comالجلسة الافتتاحية للمنتدى العربى الافريقى بمشاركة الرئيس السيسى
 
christian-dogma.comالرئيس عبد الفتاح السيسى خلال فعاليات المنتدى العربى الافريقى
 
 
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.