الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

صور.. ​لقى حارس المنتخب النيوزلندي مصرعه في الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا

منذ 1 شهر
March 17, 2019, 8:34 am
بلغ عن المحتوى
صور.. ​لقى حارس المنتخب النيوزلندي مصرعه في الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا

موضوع
لقى حارس المنتخب النيوزلندي لكرة الصالات، عطا عليان، مصرعه في الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا، الجمعة الماضية، وفقا لما نشره الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وقالت عدة وسائل أردنية، إن عليان أردني الأصل، وأصبح أبًا مؤخرًا، مضيفةً أنه توفي متأثرًا بالجراح التي أصيب بها جراء الهجوم.
يذكر أن حصيلة الأردنيين الذين راحوا ضحية هذه المجزرة وصل إلى أربعة في آخر رقم نشرته جهات رسمية أردنية، بحسب موقع "CNN".
ونعى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وقالت "FIFA" بحسابها الرسمي على موقع "تويتر": "ببالغ الأسى علمنا أن حارس مرمى منتخب نيوزيلندا لكرة الصالات عطا عليان، قد قضى خلال هجمات كرايست تشيرش الأليمة، كل تعازينا لعائلة عليان وعوائل الضحايا الذين قضوا في الهجمات".
وكانت مدينة كرايستشيرش، شهدت هجومًا إرهابيًا، أُطلق خلاله النار على رواد مسجدين، الأول في شارع دينز، والثاني في شارع لينوود، خلَّف 50 شهيدًا، ونحو 47 مصابا، وقال مفوض الشرطة النيوزيلندية مايك بوش، إنهم ضبطوا أربعة أشخاص من منفذي الهجوم الإرهابي، مشيرًا إلى أن الحادث متطور، ويحاولون كشف ملابساته.
christian-dogma.com
 
christian-dogma.com
 
christian-dogma.com
 
هذا الخبر منقول من : الوطن


شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.