الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

سلوي تبكي وتصرخ بالمحكمه جوزي رفض تسجيل طفلنا باسمه عشان مش ..

منذ 1 شهر
March 17, 2019, 9:16 am
بلغ عن المحتوى
سلوي تبكي وتصرخ بالمحكمه جوزي رفض تسجيل طفلنا باسمه عشان مش ..


إضافة تعليق
"سلوى رجب" روت مأساتها أمام محكمة الأسرة بـ6 أكتوبر، وتتمثل فى اتهام زوجها لها بممارسة الزنا ورفضه تسجيل طفلهما باسمه، بسبب كونه لا يشبهه.
 
وأوضحت سلوى: أحارب لإثبات نسب ابنى ومنحه شهادة ميلاد تحمل اسم ابيه، الذى رفض تسجيله واتهمنى بالزنا والحمل من غيره والخيانة وشهر بى وسط الناس وجميع معارفى دون أن أفعل شيئًا، وكل ذلك بسبب عدم تشابه طفلى معه.
 
وأضافت المدعية: "طردنى من منزلى وتزوج غيرى عندما اعترضت على طريقته فى معاملتى ومعاشرته لى مثل الحيوانات، ورغبته فى عملى كخادمة فى المنازل بجانب وظيفتى الحكومية".
 
واستطردت: "تعرضت للضرب والإهانة وظل يطلقنى ويرجعنى وفى آخر خلاف ألقى يمين الطلاق وبعدها رفض إثباته حتى يحرمنى أنا وطفلى من حقوقى، وألقانى فى الشارع، ومن وقتها وأنا وأهلى فى المحاكم دون نتيجة، وعندما طلبت الرحمة منه رد "هسيبك زى البيت الوقف لغاية ما تموتى بحسرتك أنتى وابنك"، وذلك بعد أن طالنى باتهامات باطلة ومخلة ودمر سمعتى".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.