الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بُترت أصابعه الأربعة وشوّه الزيت المغلي يده بالفيديو والصور قصة اسحق ابراهيم ومأساته

منذ 5 يوم
March 17, 2019, 4:30 pm
بلغ عن المحتوى
بُترت أصابعه الأربعة وشوّه الزيت المغلي يده بالفيديو والصور قصة اسحق ابراهيم ومأساته


"إسحق إبراهيم مشرف" يبلغ من العمر 32عاما، يتيم الأبوين، تعرض لحادث سير وهو طفل صغير، تسبب له عجزا في قدمه اليمني، ولا يستطيع أن يعمل ولكنه كافح من أجل لقمة العيش، وبدأ العمل مع أحد اصدقائه على "عربية كبدة"، واستمر في العمل لفترة من الزمن، ولكن لسؤ حظه في هذه الحياة تعرض لحادث آخر، فقد انقلب الزيت المغلي عليه، مما أدى إلى تشوهات بالغة في يده اليمني وأيضا بتر أربعة أصابع من يده. 


christian-dogma.com
يقول "مشرف" الذي لا يملك قوت يومه: " أنا نفسي حد يساعدني ويقف جنبي وأعمل عملية في إيدي ورجلي وأرجع زي الأول واشتغل زي باقي الشباب واتجوز وافتح بيت وأخلف عيل يبقي سند ليا في الدنيا أنا كل ما أروح مصنع أو محل علشان اشتغل أصحاب الشغل بيرفضه وبيقلولي وإحنا نعمل بيك إيه بسب عجزي ده اتعرض لي حاله نفسية واكتئاب وبعاني من حالات تشنج، وياريت باعرف اشحت ولا اتسول زي بقيت الناس الي ظرفهم صعبة انا نفسي عزيزه عليا جدآ وبعدين فين الناس إلى بقيت بتساعد حد اليومين دول بقيم قليلين قوي اليومين دول".



وأكمل مشرف، أتمنى أن يسمعني أحد أطباء التجميل ويساعدني حتى أستطيع فقط أن أسلم على الناس، فالاطفال يخافون من منظر يدي ويصرخوا ثم يذهبوا بعيدا، وأنا لا أملك مالًا ولا أدري ماذا أفعل، الشباب في حالتي يلجأون إلى الطرق السهلة والسريعة إما السرقة أو تجارة المخدرات، ولكني لا أريد فعل ذلك، " أنا صابر ومسلم أمري لله".
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

https://youtu.be/E03Z048TKTs

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.