الحق والضلال الحق والضلال
البحث

أول تعليق من شقيقة المتهم بقتل طفليه بميت سلسيل..بعد إحالة أوراقه للمفتي

منذ 5 شهر
March 17, 2019, 7:54 pm بلغ
أول تعليق من شقيقة المتهم بقتل طفليه بميت سلسيل..بعد إحالة أوراقه للمفتي

ضجت قاعة محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأحد، بالعويل والصراخ عقب نطق هيئة المحكمة برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، والمستشار هيثم الضو، والمستشار يحي صادق، وبحضور أحمد الششتاوي، ومحمود محمد سوقي، وكيلا النائب العام، وأمانة سر أحمد الحنفي، في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية بـ"طفلي ميت سلسيل" بعد إحالة أرواق المتهم إلى المفتي وتحديد جلسة 14 أبريل المقبل للنطق بالحكم.
وفور نطق قرار المحكمة سقطت سماح الشافعي، زوجة المتهم مغشيًا عليها، ودخلت والدته بعدها في نوبة صريخ وبكاء.
وصرخت شقيقة المتهم: "حسبي الله ونعم الوكيل ضيعت نفسك يا محمود زي ما ضيعت ولادك"، ليسحب المتهم من القفص، ويصطحب إلى نقطة الترحيلات في المحكمة.
وبدأت الجلسة عصر اليوم، وفور بدء الحاكمة تلى سكرتير الجلسة أمر الإحالة المتمثل في الاتهامات، ليفجر المتهم مفاجآة جديدة في القضية، معترفًا بارتكاب الواقعة رغم انكاره خلال جلسات المحاكمة السابقة.
وقال المتهم أمام رئيس المحكمة والحاضرين: "أنا من قام بقتل أبنائي وإنا لله وإنا إليه راجعون"، ليوجه القاضي السؤال له مرة أخرى: "ما رأيك فيما سمعت من اتهامات فقال: أيوة يا فندم، أنا عملت كدة"، ليعقب اعترافه حالة من الهرج داخل قاعة المحكمة، فاضطر القاضي لتوجيه تحذير بحفظ الأمن داخل القاعة.
ويواجه "محمود" اتهامات بقتل طفليه أول أيام عيد الأضحى الماضي، بإلقائهما في نهر النيل من أعلى كوبري فارسكور في محافظة دمياط، والادعاء أنهما تعرضا للاختطاف.

هذا الخبر منقول من : مصراوى






اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.