الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

السيسى يكرم أول إماراتية شاركت فى جيش بلادها

منذ 1 شهر
March 18, 2019, 6:25 am
بلغ عن المحتوى
السيسى يكرم أول إماراتية شاركت فى جيش بلادها

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسى، عدداً من الشباب الرائدين فى بلدانهم، ومن تركوا أثراً فى الحياة الإنسانية، ومنهم السيدة مريم المنصور، من دولة الإمارات، وهى أول إماراتية ى تشارك فى جيش بلدها، وحصلت على جائرة الشيخ محمد بن راشد، كما شاركت فى مواجهة الإرهاب لتنظيم داعش.
جاء ذلك خلال الجلسة الختامية فى اليوم الثانى بملتقى الشباب العربى الإفريقى المقام بمدينة أسوان ، كما  الرئيس السيسى المهندس وليد عرفة ،من مصر، ويعمل مهندس معمارى، مؤسس دارعرفة بمحافظة سوهاج، وأنشى مسجداً حصل على جائزة لأفضل 27 مسجد على مستوى العالم فى المعمارالإسلامى، كما كرم الرئيس مهند الحاج، من السعودية ، مؤسس إحدى الشركات لتقليل معدل حوادث السيارات فى المملكة  . 
وضمت قائمة المكرمين ، عمرو الشامى ، من مصر مطور وفنان رقمى، ورحمة باجور، من تنزانيا، بالإضافة لشاب أوغندى، وآخر نيجيرى، وفتاة من جنوب إفريقيا،كما كرم الرئيس، أحمد أسامة وهايدى عادل، حصلا على المركز الأول وذهبية العالم للخماسى الحديث 2019 ، وعبد الرحمن الأشرف من سوريا، هايدى تقى هدير، طارق ومى الحديدى، والشاب الراحل أشرف شوقى، والذى كان عضوًا باللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم وخريج الدفعة الاولى لبرنامج تأهيل الشباب للقيادة، وتوفى فى يناير الماضى، وتسلم الجائزة نيابة عنه شقيقة أحمد شوقى.
وقدم  الرئيس عبد الفتاح السيسى، التهنئة للشباب المشاركين فى ملتقى الشباب العربى والإفريقى، متمنياً لهم مزيد من النجاح، قائلا:"الحقيقة أننا هنفتقد الشباب العربى والافريقى اللى اسعدنا بوجوده والحوار والنقاش معهم".
وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته بختام ملتقى الشباب العربى والإفريقى، :"سعدنا بكم وشرفتونا واكرمتونااتعلمنا منكم كتير الحقيقة وإن شاء الله نتلقى مرة وأخرى خلال الأعوام المقبلة".
وأكد الرئيس  ،أن ملتقى الشباب العربى والافريقى، شهد فعاليات ايجابية والباعثة على الأمل ومشاعر الفخر والاعتزاز .

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.