الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

تحديث جديد من الواتساب .. تعرف علية وتحديث انتظرة كثيرين من المستخدمين

منذ 2 شهر
March 18, 2019, 8:44 am
بلغ عن المحتوى
تحديث جديد من الواتساب .. تعرف علية وتحديث انتظرة كثيرين من المستخدمين

 تحديث جديد من الواتساب تعرف علية وتحديث انتظرة كثيرين من المستخدمين

آخر ظهور لناس وناس تحديث جديد من الواتساب
 
قطع "واتساب" شوطًا طويلًا منذ إطلاقه في نوفمبر 2009، وشهد التطبيق تطويرًا كثيرًا منذ أيامه الأولى وأضاف على مر السنين العديد من الميزات الجديدة للتأكد من أنه لا يزال منصة الرسائل الأكثر استخدامًا في العالمية.

ومنذ أن وضع "الفيسبوك" يده على "الواتساب" زاد معدل إضافة الميزات إلى النظام الأساسي زيادة كبيرة، ومازالت هناك الكثير من المميزات التي ينتظرها مستخدمو التطبيق.

"آخر وقت للظهور لناس وناس" من أكثر الميزات التي ينتظرها المستخدمون، والتي يقوم الواتساب باختبارها حاليًا في نسخته التجريبية الجديدة هي إتاحة ميزة آخر ظهور لأناس معينين دون باقي جهات الاتصال الأخرى.

ومن ضمن الميزات التي يأمل المستخدمون في إيجادها بتطبيق المراسلات العالمي "واتساب" إضافة زر "الإيموجي" كما هو الحال في "الماسنجر"، ولكن واتساب حتى الآن لم تعلن عن هذا التحديث،بحسب ما نشر موقع "timesnownew".

أما عن الميزة التي ستطبق قريبًا فهي ميزة "الوضع الليلي" والتي ستصبح متاحة خلال وقت قصير على التطبيق.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.