الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بعد تعرضه للسباب.. هجوم شرس من مرتضى منصور لـ الأهلى

منذ 1 شهر
March 19, 2019, 12:26 pm
بلغ عن المحتوى
بعد تعرضه للسباب.. هجوم شرس من مرتضى منصور لـ الأهلى

موضوع
شن رئيس نادى الزمالك هجوما حادا على إدارة الأهلى، بعد تعرضه للسباب من جماهير القلعة الحمراء خلال مباراة شبيبة الساورة الأخيرة فى دورى أبطال أفريقيا، والتى فاز بها الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.
وأكد رئيس الزمالك للاعبين خلال جلسته معهم" ردوا على ما حدث داخل الملعب وفوزوا على الأهلى، وأنا وكهربا أخذنا النصيب الأكبر من السباب من قبل جماهير الأهلى".
وتابع" انتوا ليكوا تار عن الأهلى ولابد من الفوز، ومجلس محمود الخطيب لم يفعل شئ بعد الهجوم علينا، من قبل أشخاص تم تأجيرهم من أجل توجيه الشتائم لنا.
وأضاف" نحن نحترم الأهلى وجماهيره المحترمة، ولكن فاض بنا الكيل، وأنا مستعد للرد على أى شخص قائلا " أمتلك 50 مصنع فى قلة الأدب"، ولكن جماهير الأهلى المحترمة لا تقبل هذا الإنحطاط".
ويستعد الزمالك، لمواجهة المقاولون العرب، الأربعاء المقبل، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة 25 لبطولة الدورى.
 
 
الوطن سبورت










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.