الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

بعد إقالته من نادي الوحدة رسميا.. القصة الكاملة وكل ماحدث في ازمة أحمد حسام ميدو

منذ 2 شهر
March 19, 2019, 3:21 pm
بلغ عن المحتوى
بعد إقالته من نادي الوحدة رسميا.. القصة الكاملة وكل ماحدث في ازمة أحمد حسام ميدو

أعلن نادي الوحدة السعودي  في الساعات الأولى من صباح اليوم، إقالة أحمد حسام ميدو المدير الفني لفرسان مكة، حيث كتب النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قرر مجلس إدارة نادي الوحدة، إقالة المصري أحمد حسام ميدو مدرب الفريق الأول لكرة القدم من منصبه، وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق".
وكلف نادي الوحدة، المدير الفني التشيلي ألفاور فيدال بقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفا للمدير الفني ميدو، ويساعده المدرب العام عيسى الميحاني في الفترة المقبلة.
christian-dogma.com
ونستعرض من خلال هذا التقرير القصة الكاملة لإقالة المدير الفني المصري أحمد حسام ميدو من تدريب نادي الوحدة السعودي. 
اندلعت شرارة الأزمة بين ميدو وإدارة نادي الوحدة السعودي عندما هاجم أحد المغردين السعوديين المشجعين لفرسان مكة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، متمنيا رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة، ليرد الحساب الرسمي لـ"ميدو" بلفظ خارج.
رد "ميدو" على المشجع أثار حوله الكثير من الانتقادات والهجوم، حيث شنت الجماهير السعودية هجوما كبيرا على المدير الفني بعد رده على المشجع، وهو ما لمح إلى إمكانية رحيله عن نادي الوحدة السعودي. 
وخرج "ميدو" أمس  بعد موجة من الهجوم عليه يعلن عبر حسابه على "تويتر"  أن حسابه قد تم اختراقه، ونجح في استرجاعه
christian-dogma.com
ولم تشفع تدوينة "ميدو" الأخيرة بأن حسابه كان مخترق أمام نادي الوحدة السعودي، وأعلن النادي رحيل المدير الفني رسميا صباح اليوم، رغم النتائج الإيجابية التي يحققها "ميدو" مع الفريق منذ توليه المسؤولية، حيث نجح  قاد الفريق في 13 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 3، وتلقى الخسارة 4 مرات.
ووجه أحمد حسام ميدو، الشكر لإدارة الوحدة السعودي بعد إعلان إقالته بشكل رسمي من القيادة الفنية، مؤكداً أنه يحترم قرار التخلي عن خدماته ولكنه سيستخدم القانون لإثبات اختراق حسابه عبر "تويتر".
وكتب "ميدو" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شكرًا إدارة الوحدة شكرا جمهور الوحدة تحملت المسؤوليه في ظروف صعبه واستطعت بفضل الله و توفيقه ومسانده الإداره وإخلاص اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي أن احقق بالفريق نتائج و أداء متميز أشاد به الجميع واحترم قرار الإدارة لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونية اختراق حسابي".
christian-dogma.com
ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يتعرض لها حساب أحمد حسام ميدو للاختراق، حيث تكرر الأمر أكثر من مرة، منها:
ففي 15 من يوليو 2017، وجه "ميدو" إساءات إلى اتحاد الكرة، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، ليقرر الأخير مقاضاته، قبل أن يتنصل "ميدو" من ما جاء على حسابه بـ"تويتر"، بعدما أعلن عبر قناة "أون سبورت" تعرض حسابه للاختراق.
وفي  19 من إبريل 2016، وجه "ميدو" إساءات إلى رئيس نادي الزمالك، على خلفية الصراع والتراشق الذي نشب بينهما، عقب إقالة الأخير من تدريب النادي الأبيض.
وقال ميدو عبر قناة "بي إن سبورتس"، التي كان يعمل بها محللاً، "حسابي على توتير تعرض للقرصنة ولم أوجه أي إساءة لرئيس نادي الزمالك".
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.