الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

خبر عاجل لاصحاب المعاشات .. وزير في الحكومة يقف بجواركم اصحاب المعاشات خط احمر

منذ 1 شهر
March 19, 2019, 8:18 pm
بلغ عن المحتوى
خبر عاجل لاصحاب المعاشات .. وزير في الحكومة يقف بجواركم اصحاب المعاشات خط احمر

قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتوثيق، إن الوزارة مستمرة في تلقي تظلمات المواطنين ممن تنطبق عليهم إحدى معايير المرحلة الثانية من حذف غير المستحقين عبر الموقع الإلكتروني دعم مصر “https://www.tamwin.com.eg/” فقط، وذلك حتى الـ 27 من مارس الجاري، بعد أن تم مد المهلة من قبل وزير التموين.
ولعل افضل ما جاء يؤيد ويطمئن اصحاب المعاشات من تصريحات مستشار الوزير جملة “دون المساس بأصحاب المعاشات” وهذه الجملة في وقتها ، ليجد اصحاب المعاشات من يرفق بخاطرهم بعد صدمة استشكال غادة والي الاخيرة علي حكم العولات الخمسة
وأضاف مدكور، في تصريح لمصراوي، أنه يجب على المواطنين الراغبين في التظلم زيارة الموقع الإلكتروني عبر إدخال الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية ورقم البطاقة الذكية، بالإضافة إلى تحديد محافظة الصرف، لافتًا إلى أن هناك عدة شروط لقبول التظلم، وهي:
1- إدخال الرقم القومي لصاحب البطاقة صحيحًا، والمكون من 14 رقمًا.
2- إدخال رقم البطاقة الذكية صحيحًا.
3- تحديد المحافظة الصحيحة للصرف.
4 – كتابة نص التظلم، دون تقديم أي مستندات.
5- إرفاق رقم هاتف محمول صحيح، مكون من 11 رقمًا، في حالة حاجة الوازرة للتواصل مع المواطن لتقديم أي مستند فيما بعد.
وأكد مستشار وزير التموين، عدم اشتراط تسجيل رقم الهاتف المحمول ببيانات صاحب البطاقة التموينية أو أحد الأفراد المقيدين عليها.
يشار إلى أن معايير المرحلة الثانية من حذف غير المستحقين، والتي تم تحديدها وفقًا لقدرة الأفراد على الاستهلاك، نصت على حذف:”من يزيد استهلاكهم من الكهرباء عن 650 كيلووات شهرياً، أو من يزيد استهلاكهم للهاتف المحمول عن 800 جنيه شهرياً، ومن تبلغ المصاريف المدرسية لأحد أبنائه عن 30 ألف جنيه سنوياً أو أكثر أو من لديه سيارة فارهة موديل 2014 أو أحدث، وشاغلي الوظائف العليا، “.

هذا الخبر منقول من : بشاير










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.