الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالصور شهود عيان تكشف مفاجأت جديدة عن سبب الواقعة وإطلاق النار على مواطنين

منذ 1 شهر
March 19, 2019, 9:11 pm
بلغ عن المحتوى
بالصور شهود عيان تكشف مفاجأت جديدة عن سبب الواقعة وإطلاق النار على مواطنين

موضوع
شاهد يفجر مفاجآت عن حادث إطلاق النار على مواطنين في أوسيم صور
 
 
كد أحد شهود عيان حادث إطلاق النار علي مواطنين بأوسيم، أن المتهم محمود. ر. مدمن لمخدري الحشيش والاستروكس، وأن سبب الواقعة خلاف بينه وبين زوجته قام علي أثرها بالإمساك ببندقيتين آليتين وبدأ فى إطلاق النار في الهواء.

وأضاف الشاهد - رفض ذكر اسمه-، أن زوجته تركت شقتها هربًا منه، إلا أن المتهم قام بالنزول خلفها وبدأ في ضرب من يقابله بالنار، فقام بإطلاق النار علي اثنين من جيرانه، وقام الثالث بالركض نحو شقته وأغلق الباب إلا أن المتهم قام بإطلاق النار علي الباب فأصيب الرجل وزوجته ونجله.

وتابع الشاهد، أن المتهم قام بالنزول إلي الشارع وظل يضرب النار في الهواء، حتي حضر رجال الشرطة فاشتبك معهم، وتبادل إطلاق النار مع القوات، حتي لقي مصرعه، فيما أصيب ضابط شرطة برتبة نقيب وأمين شرطة من وحدة مباحث تنفيذ الأحكام.

وأكد الشاهد أن والد ووالدة المتهم لم يقتلا في الحادث مثلما أشيع، بل وصلا إلي موقع الحادث عقب وقوعه، ولم تصب الزوجة بأي أذي.   christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com    
هذا الخبر منقول من : صدى البلد


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.