الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

شاهد أول صورة للضابط عمرو عطيتو المصاب فى مجزرة أوسيم

منذ 1 شهر
March 19, 2019, 9:19 pm
بلغ عن المحتوى
شاهد أول صورة للضابط عمرو عطيتو المصاب فى مجزرة أوسيم

حصلت "الدستور" على أول صورة للنقيب عمرو عطيتو، رئيس مباحث نقطة بشتيل، والذي أصيب بنيران عنصر إجرامي أثناء التدخل لفض مشاجرة في مركز أوسيم.

وكان عاطل أطلق النيران على عدد من المواطنين في أوسيم ما أسفر عن إصابة ضابط وأمين شرطة، ومقتل 4 مواطنين وإصابة 3 أخرين، بينما قامت قوات الشرطة بمبادلة المتهم إطلاق النيران ما أسفر عن قتله.

وورد لمركز شرطة أوسيم بلاغا يفيد إطلاق أحد الأشخاص أعيرة نارية بطريقة عشوائية تجاه المارة، أسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن لمحل الواقعة وتبين قيام "محمود. م. س، 36 سنة، عامل"، ومقيم بدائرة المركز، بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المارة بالقرب من كوبرى الصفيرة – دائرة المركز - أسفرت عن وفاة أربعة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين بأعيرة نارية.

وتبادلت القوات النيران معه، ما أدى إلى وفاته وإصابة ضابط وأمين شرطة بأعيرة نارية، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 
شاهد أول صورة للضابط عمرو عطيتو المصاب فى مجزرة أوسيم




هذا الخبر منقول من : الدستور


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.