الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الإعلامي أحمد موسى يروى كواليس لحظات استرداد طابا المصرية من الاحتلال الإسرائيلي

منذ 5 شهر
March 19, 2019, 9:31 pm بلغ


موضوع
روى الإعلامي أحمد موسى كواليس لحظات استرداد طابا المصرية من الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا أن إسرائيل بذلت كل جهدها من أجل استمرار احتلال طابا وأخذها من المصريين ولكن الرئيس الأسبق حسني مبارك لم يترك شبرا واحدا منها. 

وعرض «موسى» خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» لقطات من انسحاب إسرائيل من طابا، ورفع العلم المصري علي الأراضي المصرية، لحظة نطق اللجنة القومية العليا لاستعادة طابا بالحكم لصالح مصر.

وقال إن مصر خاضت معركة شرسة سياسية و قانونية ودبلوماسية لاسترداد طابا، مضيفا أن هيئة التحكيم الدولي أصدرت حكمها بأحقية مصر في طابا وعودتها للسيادة المصرية، مؤكدا أن التاريخ سيذكر رؤساء مصر العظماء ولن ينسى أحدا.

وأضاف «موسى» اللجنة القومية العليا لاستعادة طابا تضم أبرز الكفاءات القانونية والتاريخية والجغرافية، مشيرا إلى استعادة طابا واستكمال السيادة على سيناء وسط فرحة عارمة.

وأشار إلى أن رجال القوات المسلحة حافظوا على أرض مصر من الأعداء، ورفعوا العلم المصري على أرض طابا بعد استعادتها للوطن.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد



اقرأ أيضاً














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.