الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالفيديو اول رد من الطيران المدني ويكشف تفاصيل زيادة رسوم مغادرة المطارات

منذ 1 شهر
March 19, 2019, 9:31 pm
بلغ عن المحتوى
بالفيديو اول رد من الطيران المدني ويكشف تفاصيل زيادة رسوم مغادرة المطارات



رسميا رفع رسوم مغادرة المطارات المصرية لـ 25 دولارا
قال سامح الحفني المتحدث باسم وزارة الطيران المدني، إنه سيتم تطبيق قرار زيادة رسوم مغادرة المطارات المصرية لـ 25 دولارا، على كافة المطارات باستثناء مطار القاهرة لأنها مطبقة به منذ عام 2013.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة اليوم» تقديم الإعلامي سيد على المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، أن الزيادة الجديدة سيتم تطبيقها على كافة الفئات سواء كانوا مصريين أو أجانب.

وأوضح أن الزيادة الجديدة سيتم تطبيقها في الموسم الشتوى المقبل أي بعد 8 شهور من الآن، مؤكدا أن الزيادة يتم تحصيلها من رسوم السفر العادية والمسافر لا يشعر بها لأنه لا يدقق في تذكرة الطيران، وقد تكون موجودة على تذكرة الطيران أو الوكيل السياحى.

وكان مصدر مسئول بوزارة الطيران المدنى، أكد أن المجلس الأعلى للتسعير، اتخذ قرارا بزيادة الرسوم المقررة والتي تحصل بشكل غير مباشر عن كل راكب مسافر على الطيران المنتظم أو العارض على الرحلات الدولية والداخلية من المطارات المصرية.

https://youtu.be/r8Ntzr_pNPg
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.