الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالفيديو تفاصيل جديدة عن «مذبحة أوسيم» التي أطلق خلالها مريض نفسي النار على الأهالي يكشفها رئيس مدينة اوسيم

منذ 1 شهر
March 19, 2019, 10:59 pm
بلغ عن المحتوى
بالفيديو تفاصيل جديدة عن «مذبحة أوسيم» التي أطلق خلالها مريض نفسي النار على الأهالي يكشفها رئيس مدينة اوسيم


موضوع
كشف الدكتور فرج عبد العاطى رئيس مدينة أوسيم، تفاصيل جديدة عن «مذبحة أوسيم» التي أطلق خلالها مريض نفسي النار على الأهالي ما أسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين.
وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة اليوم» تقديم الإعلامي سيد علي المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، إن المتهم كان مدمن مخدرات، وكان يتعاطى الإستروكس.
وأضاف أن كافة القيادات التنفيذية موجودة في مستشفى أوسيم لحين خروج جثامين الضحايا، مؤكدا أنه كان موجودا قبل الحادث بدقائق في مسرح الجريمة، ناصحا الشباب بالابتعاد عن تعاطى المواد المخدرة لأنها وراء ارتكاب معظم الجرائم.

تعود تفاصيل الواقعة لتلقى مركز شرطة أوسيم بلاغا بإطلاق أحد الأشخاص أعيرة نارية بطريقة عشوائية على المارة، ما أسفر عن مقتل 5 وإصابة 4 آخرين.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن من مفتشى قطاع الأمن العام ومباحث الجيزة بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، لمحل الواقعة وتبين أن «محمود. م. س»، 36 سنة، عامل مقيم بدائرة المركز، أطلق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته على المارة بالقرب من كوبرى الصفيرة دائرة المركز
إن النقيب عمرو عطيطو، معاون مباحث أوسيم، خضع لعملية جراحية مساء اليوم الثلاثاء؛ إثر إصابتها برصاص عامل في تبادل إطلاق النار وغادر غرفة العمليات، وتم نقله إلى غرفة العناية المركزة حيث يخضع للملاحظة الدقيقة من قبل الفريق الطبي المعالج.
كما نشر زملاء وأصدقاء الضابط الشاب صورا له عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك – تويتر”، داعين الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل”.
. https://youtu.be/bUTgUN4FHjI
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.