الحق والضلال الحق والضلال
البحث


إلقاء رؤوس خنازير على مسجد النور بنيوزلندا..اليكم التفاصيل الكامله

منذ 4 شهر
March 19, 2019, 11:20 pm بلغ
إلقاء رؤوس خنازير على مسجد النور بنيوزلندا..اليكم التفاصيل الكامله


بعد 3 أعوام من نشره، وفي أعقاب الهجوم المسلح الذي وقع بمدينة كرايس تشيرتش في نيوزيلندا، أعيد تداول قصة الفيديو المسجل لأحد النازيين الجدد وهو يعد صندوق "روؤس خنازير" قبل إرسالها إلى مسجد النور عام 2016، مسرح الحادث الإرهابي الجمعة الماضي، الذي استشهد فيه 51 شخصا على يد إرهابي فتح عليهم النار.
وبحسب صحيفة "نيوزيلند هيرالد"، أن رجلا يدعى فيليب نيفيل آربس، والذي ظهر في التسجيل المصور بمارس 2016، نشر فيديو فعلته بين خلية مكونة من 20 شخصا من النازيين الجدد في نيوزيلندا، قبل أن يظهر مجددا على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي.
ومثل آربس أمام محكمة محلية في كرايس تشيرتش بعد أن رمى رؤوس الخنازير على مسجد النور، ووجهت له تهمة القيام بسلوك مهين، وتم تغريمه 800 دولار أميركي.
christian-dogma.com
وعقب حادث مذبحة مسجد النور الذي وقع منذ أيام، قال آربس في تسجيل جديد له: "كان هجوما متعمدا وجريمة متعمدة ضد المسلمين، هذا كلام القاضي"، مضيفا: "من الواضح أن القاضي يعرفني جيدا، ويسمع في التسجيل آربس وهو يردد عبارات عنصرية تدعو إلى تفوق العرق الأبيض، وإخراج هؤلاء من البلاد"، وذلك وفقا لموقع "سكاي نيوز".
ورافق آربس إلى المسجد في العام 2016، رجلان آخران، وقفوا جميعا على عتبة المسجد وأدوا تحية هتلر النازية الشهيرة أمام الكاميرا، قبل أن يقذفوا برؤوس الخنازير على المسجد، ظاهرا "آربس" في عدد من الصور وهو يؤدي تحية هتلر النازية، بينما يحمل بنادق نصف آلية، وذلك في صفحة على الإنترنت، أنشئت خصيصا لمجموعة من 20 شخصا للنازيين الجدد في نيوزيلندا.

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.