الحق والضلال الحق والضلال
البحث


جار مرتكب جريمة اوسيم يكشف تفاصيل جديده بالحادث البشع

منذ 5 شهر
March 19, 2019, 11:23 pm بلغ
جار مرتكب جريمة اوسيم يكشف تفاصيل جديده بالحادث البشع

أقدم شخص على ارتكاب جريمة مأساوية في حق أسرته، بعدما قتل 4 أشخاص وأصاب 3 آخرين بينهم معاون وأمين شرطة في منطقة أوسيم بالجيزة، وفتح بعدها الرصاص على الأهالي، وانتقلت قوات من الشرطة للوقوف على ملابسات الواقعة.
ونُقل المصابون لمستشفيات الشرطة والقصر العيني وأوسيم المركزي، بينهم النقيب عمرو عطيطو معاون مباحث أوسيم، الذي أصيب بـ3 طلقات في أثناء تصديه للمسلح منفذ المذبحة، والذي نجح في تصفية المتهم.
شحات تميمة، يقطن بالشارع الذي ارتكبت به المذبحة، قال في حديثه لـ"الوطن"، إن مرتكب الجريمة يدعى "محمود .م. ر"، يبلغ من العمر 33 عامًا، موضحًا أن الشارع الذي وقعت فيه الجريمة يسمى شارع "مسجد الغرباوي".
وأضاف "تميمة"، أن مركتب الجريمة لم يسبق له افتعال المشكلات مع الجيران أو أقاربه، مبينا أنه من عائلة "مهذبة" فأخواته ووالده خلوقين، ولم يسبق لهم إثارة المشكلات أو الشجار مع أحد من سكان المنطقة.
وكشف "تميمة"، أن "محمود" عُرف عنه تعاطيه للمواد المخدرة، مشيرًا إلى أنهم يعملون في مجال حفر أبار المياه، وأن المكان الذي تمت فيه الجريمة هو منزل يقومون فيه بتخزين أدوات ومعدات العمل، حيث يقضون طوال اليوم فيه، وفي المساء يذهبون إلى منازلهم للمبيت فيها.

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.