الحق والضلال الحق والضلال
البحث
العودة الى الرئيسية

بعـد 20 يوم زواج عروس تنفذ حكم الإعدام في زوجها

منذ 2 شهر
March 21, 2019, 2:09 pm
بلغ عن المحتوى
بعـد 20 يوم زواج عروس تنفذ حكم الإعدام في زوجها

صورة أرشيفية

موضوع
20 يوما زواج كانت كفيلة لـ"بشاير" لتدرك أن ليس له نصيب من اسمها في حياتها، واتخذت قرارها بالتخلص من زوجها "هاني. عامل. 25 سنة"، في شهر العسل، ليدفع ثمن إجبارها على الزواج منه.
اتفقت صاحبة الـ22 عاما مع شقيقها وابن عمهما على جريمتها، ونفذت العروس حكم الإعدام في زوجها، وحاولت التنصل من فعلتها بادعاء أن مجهولين اقتحموا المنزل وسرقوا كليوجرام ذهب وشنقوا زوجها، كما جاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية آنذاك.
الجريمة التى وقعت قبل 5 أعوام، دارت أحداثها فى إحدى قري مركز أبوحماد بمحافظة الشرقية، بدايتها كانت بورود بلاغا من عروس يفيد بتعرضهم للسطو وقتل زوجها، داخل غرفة نومه في منزلهما بعزبة أبوسيف وادي الملاك، التابعة لمركز أبوحماد.
عقب تلقي البلاغ، انتقلت قوة أمنية، من مباحث الشرقية، إلى مسرح الجريمة، وبدأت القوات في فحص بلاغ العروس، وجاءت المعاينة والفحص أن الجثة لشاب يدعي محمد 25 سنة متزوج من قرابة 20 يوما، وعثر عليه مشنوقا ومعلقا فى "جنش" غرفة نومه، وتبين وجود بعثرة بسيطة في محتويات الغرفة.
بدأت القوات في إعادة مناقشة الزوجة "العروس" مرة أخرى، والتى أكدت أنها فوجئت بثلاثة أشخاص ملثمين اقتحموا المنزل وسرقوا الذهب وفروا هاربين، وتبين من خلال الفحص أن روايتها كاذبة، وأنها ليست صحيحة لعدم وجود آثار عنف في الشقة، وبدأت القوات في استجوابها مرة أخري، واعترف أثناء مثولها بارتكاب الواقعة بالاتفاق مع شقيقها ونجل عمها وذلك لإجبارها على الزواج، قائلة: "أنا مكنتش بحبه وأهلي اللي خلوني اتجوزته".
بعد تداول أوراق القضية عدة جلسات أصدرت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار على موسى، اليوم، بإحالة أوراق المتهمين لفضيلة مفتى الديار المصرية وذلك لقتلهما زوجها فى شهر العسل بمسكنه بمدينة أبوحماد، وحددت المحكمة جلسة 18 أبريل للنطق بالحكم عليهم في القضية.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.