الحق والضلال الحق والضلال
البحث


السيسى يتصدر تويتر بعد إنصاف أصحاب المعاشات

منذ 6 شهر
March 21, 2019, 8:25 pm بلغ
السيسى يتصدر تويتر بعد إنصاف أصحاب المعاشات

موضوع
دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" فى مصر، هاشتاج باسم الرئيس عبد الفتاح السيسى، والذي تصدر قائمة الأكثر تداولا على "تويتر"، وتفاعل معه عدد كبير من مستخدميه جراء عدد من القرارات التى اتخذها اليوم والتى تنصف أصحاب المعاشات والموظفين.

وكان السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، قال إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر الحكومة بسحب الاستشكال على الحكم الصادر من المحكمة الإدارية العليا بجلسة ٢١ فبراير ٢٠١٩ بشأن العلاوات الخاصة لأصحاب المعاشات.

وعرض الأمر على الجمعية العمومية بمجلس الدولة لاستطلاع الرأي في بيان التسوية وفقا لمنطوق الحكم".

ووجهه بقيام وزارة المالية برد إجمالي المديونية المستحقة لصناديق المعاشات طرف وزارة المالية وبنك الاستثمار القومي.

يأتى ذلك من خلال إعداد تشريع خاص ينظم هذه الإجراءات على أن يبدأ تنفيذ التسوية اعتبارًا من موازنة العام المالي الجديد ٢٠٢٠/٢٠١٩".

كما أن الرئيس قد وجه الحكومة باتخاذ الإجراءات اللازمة لإصلاح منظومة الأجور، على أن تنتهي اللجنة من أعمالها خلال شهر، ويبدأ التطبيق في الأول من يوليو ٢٠١٩".
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.