الحق والضلال الحق والضلال
البحث


من المؤسف جدا .. شاهد رد فعل المستشار نجيب جبرائيل وتعليقة على عدم وجود عقوبة الاعدام فى نيوزيلاندا عقب الحادث الارهابى هناك

منذ 4 شهر
March 22, 2019, 10:57 pm بلغ
من المؤسف جدا .. شاهد رد فعل المستشار نجيب جبرائيل وتعليقة على عدم وجود عقوبة الاعدام فى نيوزيلاندا عقب الحادث الارهابى هناك

من المؤسف جدا شاهد رد فعل المستشار نجيب جبرائيل وتعليقة على عدم وجود عقوبة الاعدام فى نيوزيلاندا عقب الحادث الارهابى هناك

نجيب جبرائيل يرد انة من المؤسف أن هذا القانون لا يتضمن إعدام قاتل المصلين
 
قال نجيب جبرائيل، رئيس الاتحاد المصري لحقوق الإنسان، إنه من المؤسف أن القانون النيوزيلاندي لا يتضمن عقوبة الإعدام، وكان يجب على قاتل المصلين أن يُعدم على جريمته.
وأشاد "جبرائيل" في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع سعيد حساسين عبر فضائية "الرافدين+"، بما فعلته رئيس وزراء نيوزيلاندا والتي أكدت احترامها للأديان السماوية ورفضها لما فعله الإرهابي القاتل.
واليوم، أطلق صوت الأذان في مدينة كرايستشيرش وشتى أنحاء نيوزيلندا اليوم الجمعة ، بينما تجمع الآلاف لتأبين 50 شخصا قتلوا بالرصاص في مسجدين بالمدينة قبل أسبوع. وفي بادرة أخرى، ارتدت النساء الحجاب إظهارا للتضامن مع الجالية المسلمة في نيوزيلندا.
من جانبها، قادت رئيسة الوزراء جاسيندا أردرن، نحو خمسة آلاف شخص في الوقوف دقيقتين صمتًا في متنزه هاجلي أمام مسجد النور الذي قتل فيه معظم الضحايا.
وقالت في خطاب قصير "نيوزيلندا تشاطركم الأحزان. نحن واحد"، وارتدت أردرن، التي أحاط بها وزراء ومسؤولون أمنيون، حجابا أسود، وارتدت كذلك شرطيات في المتنزه أحجبة سوداء وعلقن وردة حمراء على ستراتهن.

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.