الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد تعريضه ضد مصر الشعب المصرى يلقن BBC درسا فى الوطنية المصرية.. ويدشنون هاشتاجات للرد على قنوات الفـ ـتن والتـحريـض

منذ 5 شهر
March 22, 2019, 11:00 pm بلغ
بعد تعريضه ضد مصر الشعب المصرى يلقن BBC درسا فى الوطنية المصرية.. ويدشنون هاشتاجات للرد على قنوات الفـ ـتن والتـحريـض

موضوع
فضح رواد موقع التواصل الاجتماعى، شبكة "بى بى سى"، بعدما تعمد القناة البريطانية التحريض ضد مصر وعرض وجهات نظر الجماعات الإرهابية التى تحرض ضد الدولة المصرية، ولقنوهم درسا فى الوطنية المصرية والحفاظ على الدولة من المحرضين.
وقال رواد موقع التواصل الاجتماعى على شبكة "بى بى سى" البريطانية عبر صفحتها الرسمية، أن ما تعرضه الشبكة "كلام فارغ"، مشيرين إلى أن الله سيحفظ مصر.
وهاجم رواد مواقع التواصل الإجتماعى، القناة بسبب إصرارها فى نشر معلومات مغلوطة ودعمها المستمر عبر شاشاتها لجماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولى، وهو ما رفضه الغالبية الساحقة من رواد مواقع التواصل ودشنوا هشتاج "نعم لإعدام الإخوانجية فى كل مكان".
وواصل رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، فضح شبكة "بى بى سى"، بعدما عرضت القناة البريطانية مضامين تحريضية ضد مصر، والترويج للفعاليات التى تحرض عليها جماعة الإخوان، حيث زعمت أن هناك انتفاضة دعت لها الإخوان، ليرد رواد السوشيال ميديا من المصريين، "ما هى مكان الانتفاضة أم أن بى بى سى أصبحت تسترخص وتشغل أناس ليس لهم صفة، وآخر رد على تلك الدعوات التحريضية".
رواد موقع التواصل الاجتماعى، طالبوا على الصفحة الرسمية لشبكة "بى بى سى" البريطانية، بإعدام قيادات الإخوان مدشنين هاشتاج " نعم لإعدام الإخوانية فى كل مكان"
وفى رد سريع من قبل زوار ورواد مواقع التواصل الإجتماعى على الدعم المستمر من قبل قناة bbcلجماعة الإخوان الإرهابية بعد توجيهها إهانات للشعب المصرى بأكمله بألفاظ وعبارات لا تليق ، دشن عدد كبير هشتاج "اطمن انت مش لوحدك يا سيسى" فى رد سريع على إهانة القناة للمصريين.
ورد رواد مواقع التواصل الاجتماعى على دعم قناةBBC العربية لجماعة الإخوان الإرهابية ،  بعبارات الدعاء لحفظ مصر والرئيس عبد الفتاح السيسى " ربنا يحفظ مصر ويحفظك يا سيسى".
 
christian-dogma.com  
 
christian-dogma.com  
 
christian-dogma.com  
 
christian-dogma.com  
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.