الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالفيديو أحمد موسي يشن هجوما عنيفا على شبكة bbc بسبب الكنيسة والمسجد فى العاصمة الإدارية

منذ 1 شهر
March 22, 2019, 11:29 pm
بلغ عن المحتوى


موضوع
قال الإعلامي أحمد موسي، إن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، كان مصدرا للبهجة والسرور، الذي دخل كل البيوت المصرية.

واشار "موسى" خلال تقديمه برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد" الفضائية، إلى أن قناة "بي بي سي" استنكرت افتتاح كل من الكاتدرائية والمسجد بالعاصمة الإدارية الجديدة، قائلا: "كأنها بتتكلم بلسان الإخوان".

ونوه الإعلامي، إلى أن المسجد والكاتدرائية يخدمان العاصمة الجديدة لـ 200 عام مقبلة، معلنا أن قناة الـ"بي بي سي" مغيبة عن الواقع" ولا تعي أهمية تلك المشاريع القومية العملاقة.

ولفت إلي أن جميع وسائل الإعلام المحلية وغيرها من العالمية قد تناولت تلك المشاريع القومية بشكل إيجابي، باستثناء فضائية الـ "بي بي سي"، والتي ترفض رؤية مصر في تلك الحال المتطورة.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.