الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وزارة الصحة تحذر الجميع من منتج مغشوش منتشر بالاسواق وتطالب بهذا الامر فورااااا

منذ 4 شهر
March 22, 2019, 11:34 pm بلغ
وزارة الصحة تحذر الجميع من منتج مغشوش منتشر بالاسواق وتطالب بهذا الامر فورااااا

وزارة الصحة تحذر الجميع من منتج مغشوش منتشر بالاسواق وتطالب بهذا الامر فورااااا

الصحة تحذر من مكمل غذائى مغشوش فى الأسواق
 
أصدرت الإدارة المركزية للشئون الصيدلية بوزارة الصحة والسكان، منشورًا دوريًا رقم 11 لعام 2019، طالبت فيه مديري مديريات الشئون الصحية بالمحافظات، بضبط وتحريز ما قد يوجد بالسوق المحلي والوحدات الحكومية بعد اتخاذ كافة الإجراءات المخزنية بالوحدات الحكومية من عبوات مغشوشة من مستحضر "مونتانا رويال جيلى 1000 كبسولات جيلاتينية رخوة" والمستخدم كمكمل غذائى، إنتاج الشركة العربية للمنتجات الجيلاتينية لصالح شركة مونتانا فارماسيوتيكال برقم تسجيل 17181997 وذلك للتشغيلة رقم 818501، والتى صدر بشأنها قرار المعامل رقم 31 ص 3غ 2018 والذى نص على أن التشغيلة غير مطابقة من حيث الخواص الطبيعية.

وشددت على تسليم مندوب الشركة للأحراز بعد أخذ التعهد اللازم بعدم فض الأختام إلا في وجود أحد مفتشي الصيدلة، مع موافاة الإدارة بالكميات التي تم تحريزها على أن يتم إعدام تلك الكميات بمعرفة لجنة يكون أحد أعضائها من "مفتشي الصيدلة".

وطالبت إدارة الصيدلة، بضرورة تجميد الأرصدة الموجودة لديهم من تلك التشغيلة، وارتجاع ما تم بيعه للصيدليات لمخازن الشركة بجميع محافظات الجمهورية من التشغيلة سالفة الذكر، وإبلاغ إدارة الصيدلية بمديرية الشئون الصحية بالمحافظة بالأرصدة والمرتجعات.

وأكدت إدارة الصيادلة أن مديريات الصحة ستتخذ الإجراءات القانونية حال ضبطه بإحدى المؤسسات الصيدلية.

وطالبت بنشر هذا المنشور على جميع المستشفيات العامة والخاصة مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أى مؤسسة صيدلية فى حال عدم وجود فواتير شراء هذا المستحضر.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.