الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لاعب مغمورصاحب أكبر عقد رياضي في التاريخ متفوقًا على جميع الرياضيين

منذ 5 شهر
March 22, 2019, 11:52 pm بلغ
لاعب مغمورصاحب أكبر عقد رياضي في التاريخ متفوقًا على جميع الرياضيين

موضوع
جدد لاعب البيسبول الأمريكي مايك تراوت عقده مع نادي لوس أنجلوس أينجلز لمدة 12 عاما مقبلة، مقابل مبلغ 426.5 مليون دولار، ليصبح صاحب أكبر عقد رياضي في التاريخ متفوقًا على جميع الرياضيين في مختلف الألعاب.

وصمم نادي أينجلز على تجديد عقد تراوت، أحد أفضل لاعبي البيسبول، قبل موعد انتهاء عقده العام المقبل، مع انطلاقة الموسم الجديد للدوري الأمريكي للبيسبول، لكن المبلغ الضخم لم يكن يتوقعه أحد، فلم يسبق لأي رياضي في أي لعبة من الألعاب أن يصل مبلغ عقده لهذا الرقم، فكان الرقم الأكبر في تاريخ الألعاب يعود للملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز مع شبكة "دا زون" الرياضية، لبث نزالاته حصريا لمدة 5 أعوام، مقابل 365 مليون دولار، ليحطم تراوت هذا الرقم بعد تجديد عقده مع أينجلز.

ويعد نجوم البيسبول من ضمن الأعلى أجرا في العالم، فمن ضمن العقود الـ5 الأعلى في تاريخ الرياضة، يحتل 4 منها لاعبو بيسبول.

وتضم قائمة العقود الأكبر في الرياضة، بعد تراوت والملاكم ألفاريز، لاعبي البيسبول الأميركيين برايس هاربر وجيانكارلو ستانتون وماني ماشادو، الذين تتراوح عقودهم بين 325 و330 مليون دولار، وتمتد لـ13 عامًا.
 
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.