الحق والضلال الحق والضلال
البحث

7 مشاهد ترصد ضجة كبيرة أثيرت خلال الساعات الماضية بعد تمادي المطربة شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها المنفلتة

منذ 5 شهر
March 22, 2019, 11:58 pm بلغ
7 مشاهد ترصد ضجة كبيرة أثيرت خلال الساعات الماضية بعد تمادي المطربة شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها المنفلتة

موضوع
7 مشاهد ترصد أزمة وقف شيرين المطربة تستنكر والنقيب يرد
 
 
ضجة كبيرة أثيرت خلال الساعات الماضية بعد تمادي المطربة شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها المنفلتة، كان أخرها ما قالته في حفل غنائي أحيته بدولة البحرين في 14 مارس الجاري ضمن فعاليات مهرجان ربيع الثقافة. 

نرصد، فيما يلي 7 مشاهد تلخص أزمة شيرين عبد الوهاب التي اتهمت على أثرها بالإساءة إلى مصر. 

المشهد الأول - بداية الأزمة
بدأت الأزمة حينما انشغل عدد من حضور حفل شيرين عبد الوهاب في البحرين بما قالته، ويضر بالأمن القومي، ما ترتب عليه رفع دعوى قضائية ضدها من قبل المحامي المصري سمير صبري، ومن ثم تقديم شكوى ضدها لنقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، بسبب ما وصفه بتعاونها مع المنظمات المشبوهة التي تعمل ضد مصر.

واتهم صبري، شيرين بتعمدها ذلك لاستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التى تعمل ضد مصر للتدخل فى الشأن المصرى، وذلك من خلال نشر أخبار كاذبة. 

المشهد الثاني - رد دفاع شيرين 
دخل حسام لطفي محامي شيرين، في مشادة على الهواء مع سمير صبري مقدم البلاغ ضد موكلته، وذلك في مداخل هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم، فأشار لطفي إلى أنه اعتاد على تلقي البلاغات ضد موكلته، من مدعي الشهرة في العديد من الأزمات، مشددًا على أنه لن يسمح بالتشهير بموكلته. 

احتدم الحديث بين صبري، ومحامي شيرين، فقال الأول في نفس المداخلة: "أنا مش مدعى شهرة يا حسام أنا محامي من قبل ما تدخل كلية الحقوق، وبقالي 44 سنة محامي ولسنا مدعي شهرة بل نبحث عن كرامة بلدنا ونتصدى لأي تطاول ضد مصر". 

المشهد الثالث - قرار نقابة المهن الموسيقية 
على الفور، قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، وقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء، على خلفية تلك الأزمة، لحين التحقيق معها داخل النقابة الأربعاء 27 مارس الجاري، فيما بدر منها من تصريحات تسىء للأمن القومى المصرى.

المشهد الرابع - بيان شيرين عبد الوهاب 
اصدرت شيرين بيانا للرد على قرار مجلس إدارة المهن الموسيقية بايقافها عن الغناء، أعربت من خلاله عن انزعاجها من الترويج الى أنها أساءت إلى مصر وتؤكد لجمهورها عدم الالتفات الى أقوال مكذوبة ومقطوعة من سياقها. 

قالت شيرين أنها تأسف بأن يكون دليل ادانتها مجرد أقوال مرسلة من برنامج معروف بمواقفه العدائية من مصر كلها، مطمئنة جمهورها بأنها سوف تظل تغنى لإسعاد محبيها، وقالت أنها كلفت المحامى الخاص بها حسام لطفى بالتصدى لهواة الصيد فى الماء العكر لتكتب لهم الشهرة باقتران اسمهم بها، رافضة المزايدة عن حبها وولائها لمصر، بحسب ما قالته في البيان. 

المشهد الخامس - تعليق هاني شاكر 
قال الفنان هانى شاكر، فى مداخلة هاتفية لبرنامج " آخر النهار"، إنه بعد حالة الجدل حول كلام شيرين عبدالوهاب، لابد من استدعائها، مشيرًا إلى أن كلام «شيرين» سواء كان جد أو هزار، فلايجوز التحدث بهذا الكلام، مؤكدًا أن حسن النية لايعفيها من المسئولية، فكل كلمة محسوبة عليها لأنها تمثل مصر. 

أوضح هاني شاكر أنه وجه لـ شيرين طلبا أكثر من مرة لعدم الخوض فى الهزار على المسرح وتغنى فقط، فقال لها نصًا: «اطلعى غنى يا شيرين بدون هزار». 

المشهد السادس - انتشار الفيديو المنسوب لـ شيرين 
تداول اليوم، عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع الفيديو الذي تسبب في وقف شيرين عن الغناء، والتي ظهرت فيه، تقول لجمهورها البحريني، نصًا: «أنا هنا أتكلم براحتي في مصر ممكن يسجنوني».

المشهد السابع - تبرير شيرين 
قامت شيرين بعمل مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" مساء اليوم الجمعة، قالت فيها إن أحد المتربصين بها يحاول تشويه صورتها، وعلقت قائلة: «كنت متواجدة في حفلة في البحرين وقلت لهم أنني أتحدث براحتي لأنني لو اتكلمت كده في مصر اتحبس، وكنت اقصد ان كلامي وحديثي في مختلف لقاءاتي وحفلاتي كان ممكن يحبسني، وانا لو هزرت في حفلة في بلدي الكلام بيتغير وبطلع في الآخر مدانة».    
هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.