الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

شيرين عبدالوهاب توجه رسالة باكية لـ السيسي أنا مضطهدة

منذ 3 اسابيع
March 23, 2019, 12:30 am
بلغ عن المحتوى
شيرين عبدالوهاب توجه رسالة باكية لـ السيسي أنا مضطهدة

موضوع

عقبت المطربة شيرين عبدالوهاب، على قرار إيقافها عن الغناء على خلفية اتهامها بالتطاول على مصر في إحدى حفلاتها بالبحرين، مشيرة إلى أن هناك قنوات تروج أنه تم القبض عليها، قائلة: "أنا في بيتي، ومفيش أي حاجة".
وأضافت "عبدالوهاب"، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة: "أنا كنت في حفلة البحرين، وقلت في الحفلة أنا لو قلت كلمة في مصر الكلام بيتحور وبتبقا ضدي"، متابعة: "أنا مظلومة، وحسبي الله ونعم الوكيل"، موجهة رسالة إلى الرئيس السيسي: "أنت أبونا كلنا، وأنا زي بنتك، وحاسة أني بتعرض للاضطهاد، واللي بيحميني جيش بلدي، ومصر بالنسبة ليا خط أحمر". 

وتابعت "عبدالوهاب"، باكية: "أنا غلط، بس والله مكنتش أقصد مصر، وبتأسف لكل إنسان زعلان مني، أنا آسفة، وبعد كده هحترم نفسي ومش هتكلم بس النقابة اللي مفروض بتحميني مدافعتش عني"، لافتة إلى أن البعض نصحها بالتوجه إلى لبنان، ولكنها رفضت.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.