الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

لاول مرة شيرين تكشف تفاصيل واقعة البحرين

منذ 1 شهر
March 23, 2019, 1:12 am
بلغ عن المحتوى
لاول مرة شيرين تكشف تفاصيل واقعة البحرين

موضوع

قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنها حزينة من شائعات القبض عليها، والتي أطلقتها بعض القنوات الفضائية ومنصات التواصل الاجتماعي. 
وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، خلال حلقة اليوم، من برنامج "الحكاية"، عبر فضائية "MBC مصر": "أنا بتكلم أهو وقاعدة في بيتي بخير ومفيش جهة رسمية أجبرتني على ده، عمري ما كان عندي مشاكل، بس أنا حاس إن فيه حد متربص بيّ، وده مش أول موضوع يكبروه، وفي حد عاوز يبوظ صورتي قدام الناس". 
وعما حدث في حفلتها الأخيرة بالبحرين، قالت "شيرين": "دخلت حفلة في البحرين والهواء كان بيطير الفستان، وكنت بهزر مع الناس وقلتلهم إني لو قلت أي حاجة في مصر هتحبس، وكنت بتكلم عني لأني مش أول مرة أتكلم وتحصلي مشكلة وكلامي يتحور". 
وتابعت: "أنا مظلومة وحسبي الله ونعم الوكيل، وجوزي كان عامل عملية  هيموت لما عرف إني في خطر وبناتي بيسألوني هتحبس ولا لأ". 
وواصلت: "أنا محطوطة في موقف مش حلو، وحاسة إني سبب إزعاج للي حواليّ".
 
 
هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.