الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شيرين عبد الوهاب طيبتي الزايدة هي اللي حطتني في الموقف ده

منذ 5 شهر
March 23, 2019, 1:36 am بلغ
شيرين عبد الوهاب طيبتي الزايدة هي اللي حطتني في الموقف ده

موضوع

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها لا تدافع عن نفسها بسبب قرار منعها من الغناء، مشيرة إلى أنها حزينة بسبب تواجد قنوات غير مصرية يظهر عليها إعلاميون يتحدثون على عدم تواجد حريات في مصر.

وتابعت: «أنا في مصر وأتحدث من بيتي ولم يلحق بي أذى، أنا كنت أقصد من كلامي وحديثي في مختلف لقاءاتي وحفلاتي كان ممكن يحبسني، وأنا لو هزرت في حفلة في بلدي الكلام بيتغير وبطلع في الآخر غلطانة».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «في حد متربص بشيرين وعايز يشوه صورتي»، مؤكدة أنها كانت متواجدة في حفلة في البحرين، وقالت لجمهورها إنها تتحدث بحرية، لأن الكلام بهذه الطريقة في مصر يؤدي للحبس.

واستطردت باكية: «أنا كنت غلط بس والله مكنتش أقصد مصر، وبتأسف لكل إنسان زعلان مني، وبعد كده هحترم نفسي ومش هتكلم، والنقابة اللي مفروض تحميني مدفعتش عني».
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.