الحق والضلال الحق والضلال
البحث


المصرية للاتصالات اليوم آخر موعد لتسليم المتبقي من شرائح تابلت الثانوية

منذ 5 شهر
March 23, 2019, 1:51 am بلغ
المصرية للاتصالات اليوم آخر موعد لتسليم المتبقي من شرائح تابلت الثانوية

موضوع

أعلنت المصرية للاتصالات (WE) عن استمرار تسليم شرائح التابلت داخل فروع الشركة السبت، حيث خصصت الشركة فروعا لتسليم الشرائح المتبقية على مستوى الجمهورية، وذلك ابتداء من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء.
ويأتي ذلك في إطار حرص الشركة على التأكد من استلام جميع الطلاب ومعلمي الصف الأول الثانوي للشرائح وتفعيلها قبل بدء الامتحان التجريبي.
وأهابت الشركة - في بيان اليوم - بالطلاب والمعلمين المستحقين الذين لم يتمكنوا من استلام الشريحة خلال الفترة الماضية للاستعلام عن أقرب فرع مخصص لتسلم الشرائح عن طريق الاتصال بخدمة عملاء (دليل WE ١٤٠) من أي تليفون أرضي أو محمول أو الدخول على موقع الشركة الإليكتروني www.te.eg.
وأوضحت أن آخر موعد لاستلام الشرائح هو الخامسة مساء السبت، حيث تعمل الشركة على ضغط وقت تفعيل الشرائح لتتم في موعد أقصاه الساعة الثانية عشرة منتصف الليل من نفس اليوم لتمكين الطلاب من الالتحاق بالامتحان التجريبي المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم يوم الأحد ٢٤ مارس.
هذا الخبر منقول من : مصراوى














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.