الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تعرف بالتفاصيل وزير التعليم يوجه رسالة لطلاب أولى ثانوي

منذ 1 شهر
March 23, 2019, 2:11 am
بلغ عن المحتوى
تعرف بالتفاصيل وزير التعليم يوجه رسالة لطلاب أولى ثانوي

موضوع

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن هناك استجابة سريعة لطلاب الصف الأول الثانوي نحو فرص التعلم الجديدة.
وأضاف وزير التعليم، في تدوينه له على صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الطلاب حملوا 126 تيرا بايت، من المصادر التعليمية الموجودة على التابلت، خلال الـ28 يوما الماضية، مؤكدًا، أنهم قرأوا ما يوازي 12.6 ضعف مكتبة الكونجرس الأمريكية في أقل من شهر.
وأضاف شوقي: "علمت من الإدارة التكنولوجية لبنك المعرفة المصري ونظام إدارة التعلم (LMS) على بنك المعرفة المصري (EKB)، أنه خلال الـ ٢٨ يومًا الماضية تم تحميل ١٢٦ TeraByte من المصادر التعليمية إلى التابلت الموجودة مع أولادنا مع العلم أن المحتوى الكلي المطبوع لمكتبة الكونجرس الأمريكية يوازي ١٠ TeraByte أي أن طلاب مصر قرأوا ما يوازي 12.6 ضعف مكتبة الكونجرس الأمريكية في أقل من شهر واحد".
وأوضح وزير التعليم: "إن دلت هذه الأرقام الموثقة على شيء فإنما تدل على استجابة أبنائنا السريعة لفرص التعلم الجديدة وتوفر الرغبة عندهم في الاستفادة من فرص التعلم الحقيقي رغم كل حملات التشكيك في المنظومة وفي قدرات أبنائنا، تحيا مصر بشبابها وعقلائها الذين أثبتوا أن مصر فعلاً تستطيع".
واختتم قائلا: "برافو طلاب أولى ثانوي وبرافو لكل أعضاء بنك المعرفة المصري وأسرة التعليم المصري".
هذا الخبر منقول من : مصراوى










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.