الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بكاء شيرين عبدالوهاب في مكالمة هاتفية مع عمرو أديب أنا غلطانة

منذ 1 شهر
March 23, 2019, 2:26 am
بلغ عن المحتوى
بكاء شيرين عبدالوهاب في مكالمة هاتفية مع عمرو أديب أنا غلطانة

موضوع

استضاف الإعلامي عمرو أديب الفنانة شيرين عبدالوهاب في مداخلة هاتفية عبر برنامجه "الحكاية" والذي يعرض على فضائية "Mbc مصر"، للتعليق على قرار إيقافها من نقابة المهن الموسيقية بعد اتهامها بالتطاول على مصر أثناء حفلها الذي أقيم الأسبوع الماضي بالبحرين.
واعتذرت شيرين في مداخلتها على ما قالته بالحفل وخروجها عن النص عندما قالت "هنا أتكلم براحتي إنما لو في مصر هتسجن"، وهو ما وصفه البعض بالإساءة لمصر مما اضطر المحامي سمير صبري بتحريك دعوى قضائية ضدها.
وأنهارت شيرين خلال مداخلتها معبرة عن حزنها لما يصدر من اتهامات من قبل البعض، وإنها تفتخر بمصريتها ولم تقصد أي سوء مما بدر منها، كما طالبت الجميع أن يسامحها قائلة "أنا غلطانة".
وهذه ليست المرة الأولى التي تقع فيها شيرين في هذا الموقف المحرج، وكان لها العديد من التصريحات التي سببت جدلاً واسعاً خلال الفترة الماضية، وكان لنقابة الموسيقيين العديد من الإجراءات القانونية ضدها.
هذا الخبر منقول من : مصراوى










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.