الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

يعلق عمرو اديب على البطل المصري رامي شحاتة صاحب الـ 13 عاماً ينقذ 51 طفلاً

منذ 1 شهر
March 23, 2019, 2:40 am
بلغ عن المحتوى


موضوع

أثنى الإعلامي عمرو أديب، على بطولة الطفل المصري رامي شحاتة، الذي أنقذ 51 طالبًا إيطاليًا، معتبرًا أن ما فعله لا يحدث إلا في أفلام الأكشن الأمريكية.
وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الجمعة،: "كنا هنسمع عن محرقة النهاردة في إيطاليا، لولا هذا الشاب المصري الشجاع"، مؤكدًا أن "السواق جاتله حاجة في دماغه وكان عاوز يخلص على الأطفال اللي معاه كلهم، انتقامًا لغرق ابنائه وزوجته على الشواطئ الإيطالية".
وأشاد مقدم "الحكاية"، بالطفل المصري رامي شحاتة الذي أبهر العالم، بعد خطف سائق سنغالي لأتوبيس مدرسته، قائلًا: "عمل حركة أمريكاني بنشوفها في أفلام الأكشن الأمريكية فقط"، مؤكدًا: "لولا الطفل المصري كانت حصلت النهاردة محرقة الولد فخر لكل مصري".
وكانت السلطات الإيطالية كافأت طفلًا مصريًا يُدعى "رامي شحاتة"، بعد أن لعب دورًا كبيرًا في إنقاذ عشرات التلاميذ من القتل، على يد سائق حافلة مدرسية.
وقالت وكالة "رويترز" البريطانية، إن وزارة الخارجية الإيطالية تستعد لمنح الطفل المصري رامي شحاتة (13 عامًا) الجنسية الإيطالية، بعدما ساعد في إنقاذ 51 طفلًا من الموت حرقا في الحافلة، التي كان السائق الإيطالي ذو الأصول السنغالية يقودها.

هذا الخبر منقول من : مصراوى










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.