الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

احذر من هذه الميزة التى سيتم اضافتها على تطبيق واتساب

منذ 1 شهر
March 23, 2019, 11:39 am
بلغ عن المحتوى
احذر من هذه الميزة التى سيتم اضافتها على تطبيق واتساب

احذر من هذه الميزة التى سيتم اضافتها على تطبيق واتساب

احذر ميزة جديدة من الواتساب
 
يتفنن كثيرون في كتابة رسالة وإعادة توجيهها لعدد من الأشخاص في نفس الوقت، ولكن إذا كنتَ تفعل ذلك، ولا تود أن يُكشف أمرك؛ فاحذر من تحديثات الواتساب الجديد، فقد يعمل تطبيق المراسلات العالمي "واتساب" على إضافة ميزتين جديدتين، من شأنهما إعلام المستخدمين بعدد مرات إعادة توجيه الرسائل "forward" للأشخاص الآخرين. 

فقد يختبر التطبيق حاليًا الميزتين الجديدتين اللتين تُعرفان بـ"معلومات التوجيه" و"التوجيه الدائم"، في نسخته الجديدة، بحسب ما نشر موقع "WABetaInfo" التقني. 

وتخبرك معلومات إعادة التوجيه بعدد مرات إعادة توجيه الرسالة التي أرسلتها إلى الآخرين، في حين تظهر هذه المعلومات في قسم "معلومات الرسائل" الذي يتم الوصول إليه عن طريق الضغط لفترة طويلة على الرسالة المرسلة ثم النقر على أيقونة المعلومات التي تظهر في الأعلى.

وأوضح تقرير WABetaInfo أن هذه الميزة لا تعمل إلا مع الرسالة التي أرسلتها إلى الآخرين، وإذا كنت ترغب في معرفة العدد المعاد توجيهه للرسالة التي تلقيتها، فسيتعين عليك إرسالها إلى شخص آخر (أو نفسك)، حتى تتحقق من ذلك العدد في قسم معلومات الرسالة.

أما عن الميزة الأخرى Frequently Forwarded "معاد توجيهها بشكل متكرر"، فهي تظهر أعلى رسالة مرسلة عندما يتم إعادة توجيهها أكثر من أربع مرات، ويشير التقرير إلى أنك لن ترى عددًا للأمام للرسالة إذا تمت إعادة توجيهها خمس مرات أو أكثر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.