الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

فيفي عبدة تساند شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة

منذ 2 شهر
March 24, 2019, 8:37 am
بلغ عن المحتوى



موضوع 
فيفي عبده تدعم شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة     حرصت الفنانة فيفي عبده، على دعم زميلتها الفنانة والمطربة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة حيث أوقفتها نقابة الموسيقين برئاسة الفنان هاني شاكر عن الغناء، وحولتها للتحقيق على خلفية البلاغ المقدم ضدها والمتهمة فيه بالتطاول على مصر.   ونشرت عبده، عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة لشيرين، وعلقت قائلة: "شيرين بنت مصر ولم تقصد الإساءة ولايمكن أن يشكك أحد في مصريتها وحبها لمصر وحبنا ليها".   وانت شيرين قد أحيت الخميس قبل الماضي حفلًا جماهيريًا كبيرًا بدولة البحرين وذلك ضمن فعاليات مهرجان ربيع الثقافة الرابع عشر.
  وتقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضدها، اتهمها فيه بالتطاول على مصر خلال الحفل إضافة إلى نشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري، بعد إساءتها لمصر في الحفل الذي قالت فيه "أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي بيتكلم بيتسجن". 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.