الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أنقذتهم من الموت..الحكايه الكاملة لـ بطل حريق الزاوية الحمراء

منذ 4 شهر
March 25, 2019, 1:10 pm بلغ
أنقذتهم من الموت..الحكايه الكاملة لـ بطل حريق الزاوية الحمراء


كشف جهاد يوسف، بطل حريق الزاويا الحمراء، إنه عندما وجدة سيدة تستنجد بأحد يخرجها من شقتها المشتعلة بها النيران، قام بالصعود إلى شقتها في محاولة منه لإخراجها، ولكنه لم يستطع بسبب النيران المشتعلة بباب الشقة، فقام بالصعود إلى الشقة عبر مواسير الغاز، رغم خطورتها، وقام بإخراج الأسرة من الشقة.

وأضاف "يوسف"، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "on e"، مساء السبت،: "لما كنت بنزل الجد والأم من الشقة وانا على المواسير، لم أشعر أننى أحمل أحدا، وكانوا بوزن الريشة، والأسرة تجاوبت بسرعى معى، ومخدتش وقت".

وكان جهاد يوسف الذي أصبح حديث "السوشيال ميديا" بعد أن عرض حياته للخطر ونجح في إنقاذ أسرة كاملة من التفحم في حريق شقة سكنية بمنطقة الزاوية الحمراء، من خلال التسلق على مواسير الغاز الممتدة على واجهة المنزل حملهم على ظهره لنقلهم إلى الطابق الأسفل في أمان.

المشهد أصاب سكان منطقة الزاوية الحمراء بحالة ذهول، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو التقطه أحد جيران الأسرة أثناء قيام الشاب الذي يعمل في مجال البناء في مهنة «مبيض محارة» بتسلق عقار مكون من 3 طوابق حتى وصل إلى الدور الثالث عبر «المواسير».

وحمل «جهاد يوسف» الذي وصفه العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالبطل، رجلا مسنا وطفلين على ظهره من الطابق الرابع حيث مكان الحريق حتى هبط بهم إلى الطابق الأول، قبل وصول رجال الحماية المدنية.
وعد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بتكريم البطل جهاد يوسف بعد نجاحه فى إنقاذ عائلة من حريق شب في شقتهم بالزاوية الحمراء.

وقال "عبدالعال"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء السبت، إن "جهاد" أنقذ العائلة ولم ينتظر وصول فريق الحماية المدنية، مضيفًا: "تواصلت مع والد جهاد يوسف وسألتقي بهما غدًا لتكريم البطل".

واستطرد محافظ القاهرة، قائلًا: "أهالي الزاوية الحمراء أولاد بلد وشجعان وقدموا العون للأسرة".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.