الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

هذا ما سيفعلة البنك المركزى يوم الخميس القادم فى أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض وتوقعات بحدوث هذا الامر فيها

منذ 2 شهر
March 26, 2019, 8:11 am
بلغ عن المحتوى
هذا ما سيفعلة البنك المركزى يوم الخميس القادم فى أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض وتوقعات بحدوث هذا الامر فيها

هذا ما سيفعلة البنك المركزى يوم الخميس القادم فى أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض وتوقعات بحدوث هذا الامر فيها


الخميس البنك المركزى يبحث أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض وتوقعات بخفضها
 
كتب – أحمد يعقوبتبحث لجنة السياسة النقدية برئاسة طارق عامر، محافظ البنك المركزى المصرى، بعد غد الخميس، أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض، وسط توقعات تشير إلى خفض الفائدة.
 
وقررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزى المصـرى، فى اجتماعهـا يـوم الخميس الموافق 14 فبراير 2019 خفض كل من سعر عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزى بواقع 100 نقطة أساس ليصل إلى 15.75٪ و16.75٪ و16.25٪ على الترتيب، وخفض سعر الائتمان والخصم بواقع 100 نقطة أساس ليصل إلى 16.25٪.
 
ويلجأ المصريون فى أوقات التباطؤ الاقتصادى، وارتفاع معدلات التضخم، إلى توظيف فوائض أموالهم فى ملاذات استثمارية آمنة ومربحة تحقق لهم عائدًا يمتص الآثار التضخمية – ارتفاع مستوى أسعار السلع والخدمات – وتعمل تلك الأوعية الاستثمارية على تنمية الموارد المالية عبر عدة وسائل.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.