الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

بيان شديد اللهـجه من الحكومه بعد منع دخول الطعام لسيناء عن لمواطنين

منذ 1 شهر
March 26, 2019, 6:31 pm
بلغ عن المحتوى
بيان شديد اللهـجه من الحكومه بعد منع دخول الطعام لسيناء عن لمواطنين

موضوع
أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، تقرير توضيح الحقائق، بهدف توضيح ما أثير في عدد من المواقع الإلكترونية وصحفات التواصل الاجتماعي، وفي البيانات نفت الحكومة عددا من الشائعات، منها: إلغاء العلاوة الدورية للعاملين بالدولة، هدم "استاد بورسعيد"، خصخصة المستشفيات الحكومية بعد تطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد، إلغاء جميع الانتدابات بالجهاز الإداري للدولة بداية من أبريل المقبل، منع دخول سيارات البضائع والمواد الغذائية لمحافظة شمال سيناء، خصخصة مرفق السكة الحديد عقب حادث محطة مصر، تطبيق نظام جديد لتكليف الأطباء بداية من العام المقبل. 
كما نفت الحكومة شائعات: إصابة جميع المساحات المزروعة بمحصول القمح بفطر الصدأ الأصفر، دفع رسوم للمستشفيات الخاصة مقابل إشرافها على تطبيق نظام التأمين الصحي الجديد، وجود إهمال جسيم بالمستشفى الأميري بالإسكندرية.
هذا الخبر منقول من : التحرير

 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.