الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هذا الفعل المقزز الذى يقوم بهاحد مدير العمل تسبب فى مطالبه أسترالي 1.8 مليون دولار تعويضاً

منذ 8 شهر
March 27, 2019, 5:56 am بلغ
هذا الفعل المقزز الذى يقوم بهاحد مدير العمل تسبب فى مطالبه أسترالي 1.8 مليون دولار تعويضاً



ربما يلجأ الشخص أثناء العمل إلى حيل غريبة للرد على مضايقات زملائه، ومن هؤلاء، هذا الموظف الأسترالي الذي اعتاد إطلاق "ريح البطن" نحو زميله، 6 مرات يوميا، ثم يجري.

وبحسب شبكة "بي بي سي" البريطانية، فإن موظفا في استراليا، استأنف على حكم أصدرته محكمة، اعتبرت قضيته ليست تنمرا، بعد زعمه أن مشرفه السابق في العمل اعتاد إطلاق "ريح البطن" نحوه.

ونقلت الشبكة، عن ديفيد هنجست، أن زميله السابق، جريج شورت، كان يوجه مؤخرته نحوه، ويطلق ريح البطن تجاهه، لـ6 مرات يوميا، ليرفع دعوى ضد الشركة السابقة التي كان يعمل فيها حتى العام الماضي، طالبا تعويض بقيمة 1.8 مليون دولار استرالي (1.28 مليون دولار أمريكي) بتهمة التنمر عليه.

وأوضح هنجست أن معاناته من ريح البطن، جعلته يعاني من إحساس "بالضغط الشديد".

غير أن المحكمة العليا في فيكتوريا بأستراليا اعتبرت أن هذا الحادث "ليس تنمرا".

وقال هنجست لوكالة "أسوشيتد برس الأسترالية" للأنباء: "كنت أجلس ووجهي تجاه الحائط، وكان يأتي إلى الحجرة وهي صغيرة ولا تحتوي على نوافذ".

واستطرد: "كان يطلق ريح بطنه خلفي ويجري. كان يفعل ذلك من 5 إلى 6 مرات يوميا".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.